التنمية الصناعية تمنح "المطور الصناعي" 7 أيام لسحب كراسات 8 ملايين متر أرض

الأربعاء، 11 أكتوبر 2017 01:22 م
التنمية الصناعية تمنح "المطور الصناعي" 7 أيام لسحب كراسات 8 ملايين متر أرض
ارض_أرشيفية

أمهلت هيئة التنمية الصناعية، شركات المطور الصناعى 7 أيام، للانتهاء من سحب كراسات شروط المشاركة في تطوير وترفيق 8 ملايين متر أرض طرحتها الهيئة بنظام المطور في مدينة السادات والعاشر من رمضان.
 
وحددت الهيئة يوم الأحد المقبل 15 أكتوبر الجارى، آخر موعد لسحب كراسات الشروط الخاصة بطرح 8 ملايين متر من الأرض الصناعية الخاصة بالمطورين الصناعيين.
 
ودعت هيئة التنمية الصناعية، في إعلان لها، الشركات المتخصصة وذات الخبرة في مجال إنشاء وتطوير المناطق الصناعية لتقديم عروضها الفنية والتنافسية لإنشاء وتطوير وإدارة منطقة أو أكثر من المناطق المطروحة والبالغة 8 ملايين جنيه والموزعة بين العاشر من رمضان والسادات.
 
يشار إلى أن المطور الصناعى، هو مجموعة من شركات القطاع الخاص التي تتولى مهام ترفيق الأراضى الصناعية من خلال مناقصات معلنة لدى هيئة التنمية الصناعية، وبدأ، العمل بهذا النظام لأول مرة عام 2006.
 
ويساعد نظام المطور على توفير أراض صناعية كاملة المرافق للمستثمر، عن طريق إقامة شراكة مع القطاع الخاص، بما يتيح لشركات كبرى تطوير وترفيق وإدارة مناطق صناعية، وبلغ عدد مناطق المطور الصناعى في مصر نحو 12 منطقة، في مناطق " العاشر من رمضان، والسادس من أكتوبر، والشرقية، والسادات، وبرج العرب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق