أول صور من شوارع العريش بعد الهجوم على البنك الأهلى

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 04:33 م
أول صور من شوارع العريش بعد الهجوم على البنك الأهلى
إغلاق المحلات وإختفاء المارة بالعريش
شمال سيناء – محمد الحر

تحولت العريش لمدينة أشباح بعد الهجوم المسلح على البنك الأهلي فرع رفح، وسط حالة من الصمت تعم أرجاء المدينة مع اختفاء تام للمواطنين من الشوارع وإغلاق كافة المحلات بشارعي 23 و26 يوليو الرئيسيين بمدينة العريش.
 
وتسود حالة من الترقب أرجاء المدينة بعد الحادث الإرهابي الذي وقع وسط مدينة العريش على البنك وسرقة خزينة ومقتل مواطنين وإصابة 18 مواطن بينهم طفلة قتلت والدتها داخل البنك وهي تحاول أن تحمي روحها من الرصاص.
 
وانتشرت قوات الأمن بكافة شوارع مدينة العريش، بعد وصول تعزيزات أمنية من القوات والآليات العسكرية التي انتشرت حول المقرات الحيوية والبنوك والمصالح الحكومية، وأغلقت الشوارع الرئيسية والجانبية تحسبا لوقوع أي هجمات إرهابية محتملة ، فيما تجوب دوريات وأقوال أمنية متحركة كافة أنحاء المدينة.
 
وأغلقت الأجهزة الأمنية كمين "الميدان" الرئيسي بمدخل مدينة العريش الغربي، ومنعت دخول السيارات وخروجها من مدينة العريش، بعد هجوم السطو المسلح على البنك الأهلي وسط مدينة العريش.
 
وأغلقت كافة البنوك العاملة بالعريش "بنك ناصر وبنك مصر وبنك مصر للمعاملات الإسلامية والبنك الأهلي فرع العريش والبنك العقاري العربي وبنك الإسكندرية " فروعها إلى اجل غير مسمى بعد ان اصدر البنك الأهلي فرع رفح بيانا بالهجوم على مقره وسرقة مبالغ مالية كبيرة، وانه سوف يغلق أبوابة لأجل غير مسمى.
إغلاق المحلات وإختفاء المارة بالعريش (1)
 

إغلاق المحلات وإختفاء المارة بالعريش (2)
 

إغلاق المحلات وإختفاء المارة بالعريش (3)
 

إغلاق المحلات وإختفاء المارة بالعريش (4)
إغلاق المحلات وإختفاء المارة بالعريش (4)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة