اليوم.. ندوة لتحليل أداء الحكام بالجولة الخامسة للدوري " بالهدف"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:00 ص
اليوم.. ندوة لتحليل أداء الحكام بالجولة الخامسة للدوري " بالهدف"
عصام عبد الفتاح
كتب- عادل عقل

تقيم لجنة الحكام اليوم الثلاثاء ندوة  لتقييم أداء الحكام بالجولة الخامسة من عمر الدوري الممتاز وذلك بمشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، بمشاركة جميع الحكام  والمساعدين والحكم الأضافى الذين شاركوا بمباريات الجولة ، كانت فعاليات الجولة قد شهدت جدلا تحكيما في بعض المباريات خاصة لقاء الزمالك وطنطا الذي أدارها الدولي محمود بسيونى .

سيتم خلال الندوة شرح ابرز سلبيات التي ظهرت  خلال مباريات الجولة بالإضافة  لتقييم أداء الحكم الأضافى فى الظهور الأول له بالدوري الممتاز، يتولى شرح حالات التحكيم من خلال الفيديو عصام عبد الفتاح ووجيه احمد.

وسيتم خلال الندوة التركيز على التحرك السليم وزاويا الرؤيا والتعاون بين الحكم والمساعدين والحكم الأضافى من خلال السماعات  " الكومنيكيشن سيستم " الجديدة استخدامها الحكام منذ انطلاق الموسم وبعدما ظهر كثير من العيوب في السماعات  الموسم الماضى .

كانت لجنة الحكام قد أجرت اختبار " وارنر تيست " للحكام الكبار الذين تجاوزا الـ45 عاما واستفادوا من قرار الـ" فيفا " بمد السن لكل من هو لائق طبيا و بدنيا وفنيا وقررت اللجنة الاستعانة بالبعض منهم للمشاركة في إدارة مباريات الدوري بقسميه الأول والثاني.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق