أنيسة حسونة: نائبات البرلمان يتضامن مع البلاغ المقدم ضد نبيه الوحش

الأربعاء، 01 نوفمبر 2017 08:33 م
أنيسة حسونة: نائبات البرلمان يتضامن مع البلاغ المقدم ضد نبيه الوحش
أنيسة عصام حسونة
محمد باسم

قالت النائبة أنيسة عصام حسونة، عضو مجلس النواب، إن نائبات مصر أعلنوا عن إدانتهن القاطعة لما صدر عن المحامي نبيه الوحش في برنامجه على قناة الحدث اليوم، بشأن الدعوة المنحرفة للتحرش بالنساء المصريات وتشجيع اغتصابهن "كواجب قومي" وفقا لما ترتدين من ملابس، مؤكدة أن هذا وبلا أدنى شك يمثل خروجا صارخا على القيم والأخلاق المصرية، وتشجيعا مرذولا على الإنحراف وإهانة المرأة المصرية المحترمة على جميع المستويات بدءا من الرئاسة المصرية وحتى أصغر مواطن مصري بصفتها العمود الفقري للمجتمع المصري في توازنه وتسامحه واستنارته.
 
وأضافت "حسونة" أن نائبات مصر أعلنوا عن شديد الاستنكار لمثل هذه التصريحات التي يقبل الإعلام ظهورها على بعض قنواته التي تنطوي على تأييد الدعوات الظلامية للجماعات الإرهابية التي تعامل المرأة بدونية، وعدم إحترام في معاداة صريحة لما نصت عليه الشرائع السماوية، ولذلك فإن النائبات لن يتوانين عن الوقوف في وجه هذه المحاولات المريضة للبحث عن الشهرة علي حساب المرأة المصرية التي يشيد بها سيادة الرئيس في كل مناسبة. 
 
وتابعت: عليه فالنائبات يتضامن مع البلاغ المقدم ضد المذكور نبيه الوحش المحامي عرائض النائب العام من جانب المجلس القومي للمرأة، حفاظا على لغة الخطاب الإعلامي اللائق عند الحديث عن المرأة المصرية المصونة التي يدين لها المجتمع المصري بالكثير منذ فجر التاريخ، وتأكيدا على أن أية إساءة للمرأة المصرية لن تمر مرور الكرام إلا بعد أن يتلقى المسيء عقابه بالقانون ومن قبل الرأي العام المصري المستنير.
 
وتابعت "حسونة": "نناشد المجلس الأعلى للإعلام بممارسة مسئوليته الكاملة ولا يترك هذه النماذج غير المسئولة ليكون لها صوتًا إعلامياً.. للأسف مسموعاً وكذلك لا نعفى القناة المعنية من المسئولية الأدبية والإعلامية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة