الصباحي حكما للزمالك وبتروجت والحنفي للرجاء وطنطا غدا

الخميس، 02 نوفمبر 2017 09:19 م
الصباحي حكما للزمالك وبتروجت والحنفي للرجاء وطنطا غدا
محمد الصباحى حكم الزمالك وبتروجت
عادل عقل

 

 

أسندت لجنة لحكام برئاسة عصام عبد الفتاح إلى محمد الصباحي المرشح للقائمة الدولية إدارة مواجهة الزمالك وبتروجت المقررإقامتها فى السادسة مساءغدا الجمعة باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدورى الممتاز فى نسخته الـ59 .

كما يدير الدولي السابق محمد الحنفي مواجهة الرجاء وطنطا والمحدد لها في الثالثة إلا ربع باستاد الإسكندرية ضمن منافسات نفس الجولة ، يعد هذا الظهور الاول للدولي السابق بالدوري الممتاز بعد الإصابة التي لحقت به خلال " وارنر تيست "  للياقة البدنية للحكام الدوليين الذي أقيم في سبتمبر الماضي واستبعد على اثرها من القائمة الدولية 2018 ، كانت اللجنة قد اسندت للحنفى اكثر من مباراة بالقسم الثانى وكاس مصر بعد اجتيازه الاختبارفى منتصف اكتوبر الماضى.

 يظهر محمد الصباحى فى اللقاء الثاني للزمالك الموسم الحالي بعدما دار مواجهة الأبيض إمام انبي بالجولة الرابعة وانتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف ، بينما يعد هذا اللقاء الاول الذي يديروا الصباحي للفريق البترولي الموسم الحالي .

يذكر إن الاتحاد الافريقى لكرة القدم " كاف" قد اختار الثنائى الدولى ابراهيم نور الدين ومحمود ابو الرجال للمشاركة بأمم افريقيا للمحليين 2018 بالمغرب.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة