"سلامتك يا صوت مصر".. فنانو العرب يدعون بالشفاء للفنانة شادية

السبت، 04 نوفمبر 2017 08:29 م
"سلامتك يا صوت مصر".. فنانو العرب يدعون بالشفاء للفنانة شادية
الفنانة شادية
سلمى إسماعيل

نقلت الفنانة شادية صباح اليوم السبت إلى إحدى المستشفيات، إثر إصابتها بجلطة بسيطة في المخ، وذلك لتلقي الرعاية الكاملة  وتكون تحت  إشراف طبي متكامل،  حرصت عائلة معبود الجماهير على عدم إنتشار خبر مرضها لذلك تم إحتجازها في المستشفي بإسمها الحقيقي فاطمة شاكر،  لكن حب زملائها في الوسط الفني لها دفعهم لزيارتها عقب نقلها مبشرة لمستشفي.

شادية
شادية

زارت الفنانة نجوى فؤاد معبودة الجماهير لكن سحر شاكر نجلة شقيق معبودة الجماهير رفضت مقابلتها، فيما أدكت " فؤاد" على إن شادية هي صديقة عمرها وتربطهما صداقة قديمة الزمن.

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

فيما نشر عدد من الفنانين المصريين والعرب صورة الفنانة شادية على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور" إنستجرام"، يدعون لها بالشفاء العاجل، ويعبرون بها عن قلقهم على حالاتها الصحية .

نشرت الفنانة إلهام شاهين  صورة الفنانة شادية إثر دخولها مستشفى العاصمة مباشرة صورتها علي الحساب الشخصي بها على موقع تبادل الصور الإنستجرام تدعو لها بالشفاء.

إلهام شاهين
إلهام شاهين

ونشرت أيضًا  الفنانة بوسي نور الشريف  صورة الفنانة شادية  في أول أعمالها السنيمائية وفي أخر ظهور لها على الشاشة داعية جماهير السينما المصرية أن تدعو لها بالشفاء العاجل .

ودعت الفنانة التونسية لطيفة جمهورها، للدعوة بالشفاء للفنانة شادية عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور " إنستجرام"

بوسي
بوسي

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق