تنظيم البطولات.. وتعريفة النفق

الأحد، 05 نوفمبر 2017 03:00 م
تنظيم البطولات.. وتعريفة النفق
رامى عبدالحميد يكتب:

لم أكن أتخيل يوما ما أن أكون ضمن فريق يقوم بتنظيم بطولة كبرى تشارك فيها دول ببعثات ولاعبين وإداريين، وكنت دائما أوجه النقد واللوم خلال وجودى مع زملائى الصحفيين لأى هيئة تنظم أحداثا رياضية لدرجة أننى كنت أردد حرفيا: «هيا كيميا اللى انتوا بتعملوها يعنى!».
إلى أن ذقت مرارة التنظيم وحلاوته فى نفس التوقيت، وحجم المشقة والإرهاق الذى يتحمله كل من يعمل فى تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية التى تستضيفها مصر فى مختلف الأماكن.
بطولة كرة الهدف بمدينة شرم الشيخ، علمتنى الكثير كما علمت جميع فريق العمل فى النظام والتحضير، وأؤكد من خلال التجربة أن مصر لديها العديد من الكفاءات الإدارية والتنظيمية التى تستطيع تنظيم الأحداث الكبرى فضلا عن الأدوات المساعدة من أجهزة تنفيذية تعى تماما استغلال هذه الأحداث للترويج للسياحة الداخلية.
ولعل ما أرهقنى فقط هو مناشدة المسئولين عن الطرق وهيئة قناة السويس، بضرورة زيادة تعريفة نفق الشهيد أحمد حمدى التى تقدر بـ 2 جنيه فقط، وأعلم أن البعض قد يغضب من كلمة «زيادة»، لكن الحقيقة أن كل من يسير على الطرق حاليا يجد التطور الهائل، الأمر الذى يجعلنا نطالب بضرورة زيادة تعريفة النفق لتحسين الخدمة على طريق السويس - شرم الشيخ، لتسهيل النقل على من يستخدم هذا الطريق سواء فى السياحة الداخلية أو النقل الثقيل.. ومصر من وراء القصد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق