صدام بين الأهلي وبعثة المنتخب بعد رحلة السعودية.. أعرف السبب

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 04:15 م
صدام بين الأهلي وبعثة المنتخب بعد رحلة السعودية.. أعرف السبب
سيد عبد الحفيظ
محمود أبوقمر

أعرب الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى عن استيائهم الشديدة ، وجاء ذلك الحزن نتيجة حالة من اللامبالاه من بعثة المنتخب الوطني وعودتهم بالفريق الى القاهره اليوم وكان مقرر وصولهم يوم أمس الاثنين .

وأشار مصدر مسؤل بالنادى الاهلى " لا نعرف لماذا هذا الاستهتار واللامبالاه نم بعثة المنتخب الوطنى وأنهم اخلو بالبرنامج المتفق علية مسبقاً قبل انضمام لاعبي الاهلى الى المنتخب .

وأكد مسؤلى بعثة المنتخب أكدوا أن وصولهم كان المقرر له أمس وليس اليوم الثلاثاء لكي ينتظم اللاعبين مع فريقهم فى المران الجماعى وخاصة ان الفريق يستعد الى لقاء الانتاج الحربي يوم الخميس المقبل فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى العام .

وأكد المصدر: "جهاز الأهلي مستاء بشدة من الاستهتار وعدم المسئولية في المنتخب الوطني، خصوصا وأن الوقت ضيق للغاية لتجهيز اللاعبين لمباراة الإنتاج الحربي وأيضا معاناة الأهلي من أكثر من إصابة في لاعبيه، وهو ما يضع الفريق في مأزق كبير قبل مواجهة الإنتاج".

وشدد المصدر على أن الأحمر، ينوي اتخاذ موقف حاسم مع جهاز المنتخب في الفترة المقبلة، خصوصا وأن تصرف المنتخب بتأخير عودة الفريق للقاهرة، كونه عائد بطائرة خاصة، سيتسب في أزمة كبيرة للأهلي الذي ينتظره كم كبير من المباريات في الفترة المقبلة خلال وقت قليل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة