ايه سي ميلان.. دائرة الإخفاق الإيطالي تتسع

الأحد، 03 ديسمبر 2017 03:00 ص
ايه سي ميلان.. دائرة الإخفاق الإيطالي تتسع
زينب أبوعلي

في الوقت الذي فشل فيه المنتخب الإيطالي في التأهل إلى كأس العالم، يعاني كبار الكرة الإيطالية من النتائج المخزية على الصعيد المحلي و القاري، ولولا عودة اليوفنتوس و نابولي لاختفت الكرة الإيطالية من على خارطة الكرة العالمية.

يمثل ايه سي ميلان أكبر خذلان إيطالي على الساحة الكروية، فمنذ موسم 2011/2012 لم يحصد الميلان سوى لقب واحد و هو كأس السوبر الإيطالي لموسم 2016/2017، و اقتصرت مشاركاته في دوري أبطال أوروبا على الأدوار الأولى من المنافسات و تخلف عن البطولة في نسختين متتاليتين، و حل في مراكز متأخرة من جدول ترتيب الكالتشيو.

ومع بداية الموسم الحالي لعب الميلان 13 مباراة في الدوري الإيطالي خسر 6 مباريات، وحقق الفوز في ستة مناسبات، و تعادل مرة واحدة.

و خسر الميلان كل مواجهاته أمام الكبار:

-      أي سي ميلان- لاتسيو: 1-4

-      ميلان-روما: 0-2

-      ميلان- الإنتر: 2-3

-      ميلان- يوفنتوس: 0-2

-      ميلان- نابولي: 1-2

أصابع الاتهام موجهة إلى مونتيلا
أصابع الاتهام موجهة إلى مونتيلا

 

و على الرغم من تصريح المدير الفني "مونتيلا" بأن مستوى الفريق في تطور، إلا أن جميع الأمور تسير على النقيض تمامًا، مما دفع محبي الروسونيري إلى توجيه أصابع الإتهام إلى "مونتيلا" في مسألة سوء نتائج الفريق، وطالبوا إدارة النادي بالبحث عن مدرب اخر مثل "كارلو انشيلوتي" الذي أبدى نوع من عدم الإهتمام في تولي زمام الأمور.

و لم يظهر أي تحسن على مستوى الميلان على الرغم من اقتحامه للميركاتو الصيفي ب19 صفقة قدرت قيمتها بحوالي 185 مليون يورو.

و يأمل عشاق الميلان أن تتحسن أوضاع الفريق في الفترة القادمة و بالأخص بعد تقديم عروض جيدة نسبيا في الدوري الأوروبي حيث يتصدر الميلان مجموعته برصيد 8 نقاط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق