ثروت الخرباوي يهاجم عماد أديب في ندوة "لا للتعصب"

الإثنين، 20 نوفمبر 2017 01:43 م
ثروت الخرباوي يهاجم عماد أديب في ندوة "لا للتعصب"
الدكتور ثروت الخرباوى
كتبت مروة حسونة

قال الدكتور ثروت الخرباوي المفكر الإسلامي، أن اعترافات الإرهابي عبد الرحيم الناجي مع الإعلامي عماد الدين أديب، أوضحت بشكل كبير أن  الإرهابي والإعلامي وقعوا فى خطأ عدم وجود معلومات فالرسول لم يقتل أعمامه لأنهم كفار كما زعم عماد أديب".

وأضاف الخرباوي، خلال كلمته بمهرجان " لا للتعصب" الذي تنظمه كلية دار علوم جامعة القاهرة، اليوم الأثنين، بقاعة علي مبارك، أن الرسول لم يحارب أحد ولم يقتل أحد لمجرد أنه كافر، بل بعد اعتداء علي الرسول وأصحابه، مؤكدا أنه هناك بعض الأحاديث المنسوبة للرسول لا يجب الأخذ بها، ويكون الأصح فيها الإعتماد على القرآن فقط.

وأوضح المفكر الإسلامي، أنه إذا عرض عليك أحد الأحاديث تتعارض مع القرآن كما هو الخال في عدد من الأحاديث، فيجب الابتعاد عنها وعدم الإلتفاط إليها مطلقا.

يذكر أن الدكتور عبد الراضي عبد المحسن عميد كلية دار العلوم، قد اعلن  في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أن المهرجانات الطلابية ستبدأ اليوم الاثنين 20 نوفمبر في مهرجان "لا للتعصب"، يتضمن عرض بعد الندوات الطلابية تسهم في تصحيح الأفكار المغلوطة لدى الشباب، وتقديم رموز وطنية مشهود لها بالاعتدال والإنصاف، وفرد مساحات للفن الإبداعي من الشعر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة