6 طرق للغة حوار ونقاشات راقية.. أقرأ كثيرا وحارب الملل أثناء الحديث (فيديوجراف)

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 12:00 م
6 طرق للغة حوار ونقاشات راقية.. أقرأ كثيرا وحارب الملل أثناء الحديث (فيديوجراف)
محادثة
كرستين سامى

للسيطرة علي الاختلافات سواء السياسية أو الثقافية بين الأهل والأصدقاء وحتى الأحبه ، هناك لغة حوار نقاشات راقية يمكن العمل بها بدلا من الشجار أثناء الحوار وفرض كل  شخص لرأيه دون النظر للآراء المختلفة الأخرى ونشر موقع "success" بعد النصائح التي تفيد في إجراء محادثات ونقاشات مجدية ومفيدة بعد أن تواصل مع مجلس رجال الأعمال الشباب .

1. الاسترخاء في المحادثة
عليك التركيز والاسترخاء في ما تقول بدلاً من محاولة التخطيط لما سوف تقول، ويجب عليك أن تكون حاضرا في المحادثة ، لأنة سوف يلاحظ الشخص الآخر وسوف يشعرون بالتقدير من عدمة.

2. اقرأ كثيراً
فكلما قرأت على الانترنت أو في الكتب والمجلات ، يمكنك تحويل المحادثة الى حوار شيق.

3. حارب الملل في الحديث بالمعرفة 
دائماً حاول أن تحتكر الحديث والتعرف على أشخاص جدد ، وطرح الأسئلة المدروسة والاستماع الى الإجابات ، حتى لا يشعر المتحدث معك بالملل.

4. طرح الأسئلة والاستماع
معظم الناس يحبون التحدث عن أنفسهم، فقد تحصل منهم على معلومات من خلال الاستماع إليهم فقط ، سواء كانوا في العمل أو من الأصدقاء  حاول قراءة أفكاره ما بين السطور للتعرف علي شخصيته .وبالتالي طرح الأسئلة التي يجيب عليها من خلال معرفتك بشخصيته وحديثه عن نفسه 
 

5. اسأل عن حياة الشخص
من أجل مناقشة بناءه يجب أن تهتم بمعرفة كيف يقضى هذا الشخص وقته ومن هنا  يبدأ إجراء حديث جيد بشأن حياته  وهواياته وميوله وهل  تشاركه هذه الميل أم لا ، ولو رغب الشخص الذي تجري معه الحديث الكلام عن عمله فلا مانع من مجاراته حتى ينتهي الحديث .
 
6. تعلم قصتهم
كل شخص لدية قصة ، وإذا جاءتك فرصة لطرح سؤال  يمكن من خلاله معرفته قصته هذا يتيح لك وله فرصة للحديث و بدء  بناء علاقة قوية بينكما  .
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق