محمد النني يزين تشكيلة أرسنال أمام وكولن في الدوري الأوروبي

الخميس، 23 نوفمبر 2017 02:51 م
محمد النني يزين تشكيلة أرسنال أمام وكولن في الدوري الأوروبي
محمد النني- نجم أرسنال
كتب- وليد لطفي

أعلنت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، عن التشكيل المتوقع لفريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني أمام كولن الألماني في المباراة التي تجمعهما في الثامنة مساء اليوم، بملعب «راين ستاديون»، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى «اليوروباليج».
 
وذكرت الصحيفة أن محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر سيعود لتشكيل أرسنال فى مباراة اليوم، بعدما تم استبعاده عن المشاركة فى المباراة الماضية أمام توتنهام ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، فى ظل سياسة «المداورة» التى يتبعها الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى للفريق اللندني.
 
ويتصدر أرسنال جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط، يليه سرفينا الصربى بـ 5 نقاط، ثم باتى بوريسوف البيلاروسى فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يحتل كولن المركز الرابع والأخير برصيد ثلاث نقاط.
 
ويسعى كولن لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثانى على التوالى والحفاظ على آماله فى التأهل لدور الـ 32 من منافسات البطولة، بينما يسعى أرسنال "المتأهل" للدور الثانى للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم فى دور المجموعات.
 
5fe2fe37-3387-49b3-9d45-03d503f28c88

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة