6 فوائد سحرية للفستق ستجعل أي سيدة تتناوله يوميا ( انفوجراف )

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 01:30 م
  6 فوائد سحرية للفستق ستجعل أي سيدة تتناوله يوميا ( انفوجراف )
الفستق
ياسمين أحمد

من المعروف أن المكسرات لها فوائد رائعة ، ولكن فوائد الفستق لا تعد ولا تحصى ، خاصة للمحافظة على  نضارة البشرة ونعومتها ،وكذلك حيوية الشعر، لذلك بين موقع "بولد سكاي " أبرز وأهم ما يميز الفستق عن باقي المكسرات .

انفو جيف 22

1)  الفستق غني بالأحماض الدهنية ذات الفوائد العالية للاحتفاظ ببشرة نضرة وصحية ومتوهجة ، كما يحمي الفستق من الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي مثل نتفاخات البطن و الإمساك .

2)  الفستق غني بالزيوت المرطبة للجلد و البشرة ، فتناول الفستق بصفة يومية يعطي البشرة ملمسا ناعما وجذابا .

3)  يحتوي الفستق على مضادات الأكسدة التي تساعد على مقاومة ظهور علامات التقدم بالعمر على البشرة ، لذا فالحرص على تناول الفستق بصفة يومية يجعلك تبدين أصغر في العمر .

4)  تناول حفنة من الفستق بشكل يومي ومنتظم يحمي الجلد من الآثار السيئة لأشعة الشمس الضارة ، كما أنه يقلل من خطر حروق الشمس ويقي من الإصابة بسرطان الجلد .

5)  يمكن عمل كريم من  4إلى 5 ملاعق من الفستق المطحون مضافا إليها ملعقتان من زيت جوز الهند ، ويمكن استخدامه مباشرة على فروة الرأس وتركه لمدة 20 دقيقة قبل غسل الشعر جيدا بالماء ، فذلك الكريم يكسب الشعر مرونة ونضارة ملحوظة .

6)  الفستق غني بالبيوتين ، لذا فتناول كمية متوسطة من الفستق المقرمش اللذيذ بصحة يومية يساعد على مكافحة سقوط الشعر ، فالفستق يقدم حلا سحريا وفعالا لمشاكل تساقط الشعر .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق