وفاء سالم: لم يعرض على أدوار تستحق التجسيد

السبت، 25 نوفمبر 2017 08:00 ص
وفاء سالم: لم يعرض على أدوار تستحق التجسيد
وفاء سالم
محمود جلال

وفاء سالم هي فنانة رقيقة مرهفة المشاعر، لم تقدم طوال مسيرتها الفنية سوى أدوارا هامة، بعيدة عن الابتذال، ورغم مرور السنوات إلى أنها مازالت تلك الزهرة التي ينتشر عبيرها، في أي عمل تجسد فيه دورا.

وقالت الفنانة وفاء سالم، إن يوم الأحد والإثنين المقبلين هما آخر أيام تصوير لمشاهد أفراح إبليس ٢، وبعده ستبدأ في التجهيز لتصوير مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني.

وأضافت في حوار خاص لـ"صوت الأمة أن الجزء الثاني من أفراح إبليس هو استكمال للجزء الأول، ودورها فيه هو زوجة رجل أعمال وعضو سابق في البرلمان، تدخل مع زوجها في صراع مع همام والد زوج ابنتها جمال سليمان لعلاقاته المشبوهه وشخصيته المتسلطة، والإجرامية وتحاول الوقوف بجانب زوجها وحماية ابنتها.

أما عن رأيها في فريق العمل فتقول، كل أسرة العمل على مستوى فني رائع، من إنتاج متميز، إلى مخرج متمكن من أدواته.

وأشارت إلى أن اختلاف المادة المكتوبة في أفراح إبليس بسبب اختلاف المؤلف إلى جانب اختلاف الإخراج أظهر تكنيك مبهر مختلف عن الجزء الأول.

وأوضحت أن اختفائها سينمائيا يرجع إلى أن لم يعرض عليها أدوار تستحق أن تجسدها، لكن هذه الفترة يوجد حديث عن أعمال مهمه مع شركات كبيرة بعناصر قوية.

وعن أكثر المواقف التي لم تنسى مع أحمد زكي، تقول، إنه عندما كانا يسافران إلى ألمانيا ويعودان من أجل الفيلم، كان دائم القول لها أنها ممثلة محترفة، وسيصفق لها الجميع، وستصبح يوما ما ممثلة مهمة، وبالفعل عندما عرض الفيلم ونجحت مشاهدي وصفق الجميع على أدائي به قال لي ألم أقل لك أن الجميع سيصفق لك.
 
أما عن الدور الذي تتمنى تجسيده، فتقول، إنها تتمنى أن يكون دور كتب جيدا، له أبعاد إنسانية تكسبه مصداقية، محددة أن يكون من الشخصيات اللي نراها في حياتنا وتهز وجدانا وتكون مشابهة لنا، ولفتت إلى أنها تكره الشخصيات العادية الفاترة القوية في ضعفها أو عنفوانها أو هزيمتها، بمعنى أنها تحب الإنسانيات .
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة