4 أساطير شمسهم لم تغب رغم اعتزالهم (إنفوجراف)

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 09:44 م
4 أساطير شمسهم لم تغب رغم اعتزالهم (إنفوجراف)
راؤول وزيدان ورونالدينيو وهنرى
كتب- محمد خليل

"الساحرة المستديرة".. معشوقة الجماهير، والحاصد الأكبر لنسب المشاهدة، خاصة حينما يتعلق الأمر بأفضل من لمسوا الكرة على مر العصور "رونالدينيو، زين الدين زيدان، رأؤول حونزالس، تيري هنري"، لاعبو الحقبة الذهبية كما أطلق عليهم.
 
"رونالدو دي أسيس موريرا".. ساحر السامبا البرازيلية، والذي حصد لقب أفضل من لمست قدمه الكرة، على الرغم من اعتزاله في (9 سبتمبر 2016)، منذ نحو عامين، والذي خلد اسمه بمهارته الفريدة، والتي برزت مع نادي برشلونة الإسباني، ومنتخب بلاده.
 
"زين الدين زيدان".. نجم منتخب الديوك -جزائري الأصل- الذي حصد العديد من الألقاب مع المنتخب الفرنسي، ورغم أصوله العربية، إلا أنه كأن أبرز لاعبي منتخب الديوك، والذي اعتزل في (منتصف 2006)، ويدرب حاليا الفريق الملكي- ريال مدريد.
 
"رأؤول حونزالس".. أو قيصر روما، اللاعب الذي لقب، بمكينة حصد الألقاب للمنتخب الإسباني، والذي اعتزل (15 أكتوبر 2015)، بعد أن خلد اسمه مع الماتدور الإسباني.
 
"تيري هنري".. اللاعب صاحب البشرة السمراء، والذي خلد اسمه، مع منتخب الديوك، وحصد لقب أفضل رأس حرب للمنتخب الفرنسي، المعتزل في (12 ديسمبر 2014)، وكأن أخر أعضاء الحقبة الذهبية لمنتخب الديوك.
 
 
نجوم شموسهم تلمع

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق