مذيعة الشيخوخة في حضرة المشاهير.. منى أبو حمزة تروي حكايات الزمان (إنفوجراف)

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 07:00 م
مذيعة الشيخوخة في حضرة المشاهير.. منى أبو حمزة تروي حكايات الزمان (إنفوجراف)
منى أبو حمزة
هدير مصطفى

قدمت  المذيعة منى أبو حمزة، ثلاثة حلقات من برنامج حكايتى مع الزمان على شاشة تليفزيون دبي، وقد نجح البرنامج في لفت إنتباه الجمهور بسبب فكرته الجريئة، فهو يعتمد على استضافة ضيفين تربطهما علاقة سواء صداقة أو زواج، ويقوم فريق عمل البرنامج بعمل مكياج لهم ليظهرهم بشكل كيف سيكون مظهرهما في مراحل مختلفة من حياتهم -بعد ٢٥ عامًا- من تاريخ اللقاء، ومن ثمّ ٥٠ عامًا.

 
info
 
 كيف ستكون ردّة فعلهم عند رؤية مظهر من يحبّون في سنّ متقدم من العمر؟، وبماذا سيشعرون عند التعرف على نسختهم الأكبر سنّاًبعد كل تغيّر في المظهر وتقدّم في السن، يجيب الضيفان على أسئلة تحرّك الأحاسيس وتدفعهما إلى حوار، والإجابة بشكل مختلف عن المرحلة العمرية الأصغر سنا.

وقد حظى البرنامج بلفت انتباه الجمهور لأنهم يروون نجمهم المفضل في مرحلة الشيخوخة، وقد استضاف البرنامج عدد من النجوم من بينهم نيكول سابا وزوجها يوسف الخال، ومن المقرر استضافة كلا من الفنان أحمد رزق، وإدوارد، والفنانة غادة عبد الرازق، وعدد من نجوم الوطن العربي.

 

وقد عرف الجمهور المصري المذيعة منى أبو حمزة من خلال برنامج "مذيع العرب"، الذي كان يعرض على شاشة قناة الحياة، وكانت ضمن لجنة التحكيم الذي كانت تضم الفنانة ليلى علوي، والإعلامى طوني خليفة، ولكي نتعرف عليها أكثر "صوت الأمة"، تعرض أبرز المعلومات عن المذيعة منى أبو حمزة.

 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق