ريكاردو فى الزمالك غدا للحصول على مستحقاته المتأخرة

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 10:34 م
ريكاردو فى الزمالك غدا للحصول على مستحقاته المتأخرة
البرازيلي ريكاردو
محمود أبوقمر

يصل إلى القاهرة غداً الأربعاء  البرازيلي ريكاردو إلى القاهرة قادما من فيتنام في ظل احترافه بالدوري الفيتنامي، للاجتماع بمسؤولي الزمالك من أجل تسوية أزمة مستحقاته المالية المتأخرة لدى القلعة البيضاء والتي تبلغ 485 ألف دولار.

وحصل نادي الزمالك على مهلة منذ يوم 14 نوفمبر الماضي حتى يوم 14 يناير من لجنة التظلمات في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لحل أزمة مستحقات اللاعب، ويسعى مجلس إدارة الزمالك للوصول إلى تسوية مع اللاعب خلال تواجده في القاهرة غدا والتوقيع على مذكرة بالاتفاقات لتقديمها للفيفا من أجل تجنب توقيع عقوبة خصم ال6 نقاط ، ومن المقررأن يحضر مع اللاعب وكيلة أسامة متري..

ويمتلك الزمالك طريقا أخر في حالة عدم التوصل لاتفاق مع ريكاردو، عن طريق رفع دعوى في المحكمة الرياضية الدولية بعدما  حصل الزمالك على حيثيات قرار لجنة التظلمات من أجل رفع الدعوى بعدما تحرك هاني زادة عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ونصر عزام المستشار القانوني للنادي والمحامي الإسباني كريسبو بعد صدور تعليمات من مرتضى منصور رئيس النادي بضرورة التصدي لهذه العقوبات..

وكان الزمالك سبق ونجح في تخفيض غرامة ريكاردو من مليون و250 ألف دولار لتصبح مبلغ 485 ألف دولار فقط، ويأمل الزمالك في حل أزمة ريكاردو التي حدثت منذ فترة تولي ممدوح عباس رئاسة القلعة البيضاء

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق