خطط البدري للتخلص من " معلمين " الأهلي

الإثنين، 01 يناير 2018 10:00 م
خطط البدري للتخلص من " معلمين " الأهلي
حسام البدرى ومتعب
كتب - حسام الحاج

 

مخطئ من ينكر الخلافات التي يشهدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي غالبا ما يكون طرفها حسام البدري المدير الفني للفريق وأحد النجوم داخل القلعة الحمراء لأي سبب من الأسباب سواء شكوى اللاعبين من التهميش أو عدم المشاركة في المباريات الرسمية.

يعيش البدرى، حالة من الضغط العصبى الشديد بسبب الأجواء التى يمر بها الفريق الأحمر في الفترة الحالية، وربما تكون هذه الفترة هى واحدة من أكثر الفترات التى أُثير خلالها أزمات دخلها الجهاز الفنى للأهلى مع اللاعبين فتارة مع عماد متعب نجم هجوم المارد الأحمر وتارة أخري مع أحمد الشيخ والسبب معروف وواضح وهو المعاناة من التجميد داخل ثلاجة المدير الفنى.

 

وراهن البعض على نجاح البدري فى تنفيذ مخططه باستمرار تهميش دور متعب في التواجد بحساباته بشأن إجبار اللاعب على الرحيل نهاية الموسم أو الاعتزال، وإسدال الستار على مشواره الكروى لذلك يبدو أننا على موعد مليء بالمفاجآت في موسم الانتقالات الشتوية في يناير المقبل "الميركاتو الشتوي" بسبب العروض التي تلقاها بعض نجوم الأهلي للرحيل في يناير المقبل.

 

وتناثرت تقارير إعلامية في الفترة الماضية عن تلقي شريف إكرامي عرضا للرحيل عن الأهلي، بالإضافة إلى عماد متعب وعمرو بركات.


شريف إكرامى

تشهد العلاقة بين إكرامي ومديره الفنى حسام البدري حالة من التوتر خلال الفترة الحالية بعد إخراج الأخير له من حساباته الفنية والاعتماد على خدمات محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وهو الأمر الذى لم تشهده القلعة الحمراء من قبل بجلولس إكرامي في موقع الحارس الثالث.

أشار البعض إلى رغبة الحارس الدولى فى الرحيل عن أسوار التتش للهروب من ثلاجة البدري وجحيم الدكة الحمراء وذلك خلال الانتقالات الشتوية في يناير.

عماد متعب

يعاني عماد متعب من التهميش منذ فترة ليست بقليلة لعدم اعتماد البدري على خدماته وتفضيله الثنائي جونيور آجاي ووليد أزارو فى  الهجوم  فضلا عن خلافه الدائم مع الجهاز الفني، لعدم منحه الفرصة في المشاركة بالمباريات لذلك يعد على رأس قائمة اللاعبين الكبار المرشحين بقوة للرحيل عن القلعة الحمراء.

صالح جمعة

يعانى البدرى أزمة أخرى داخل الفريق تتمثل فى" دلع النجوم"، خصوصًا صالح جمعة، لاعب الوسط، الذى أثار الاستياء من جديد، بعدما ظهر فى صور تداولها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى، برفقة الممثلة إيمان العاصى، وبجواره علبة سجائر، وهو الأمر الذى فجر الخلافات بقوة بين البدرى ولاعبه.

أحمد الشيخ

يعيش أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، حالة من القلق حول مستقبله بعد العودة إلى القلعة الحمراء، بعد تألقه بشكل كبير مع فريق مصر المقاصة، خلال الموسم الماضي وتتويجه بلقب هداف الدوري  ولازم الشيخ مقاعد البدلاء خاصةً أن مركزه يضم العديد من الأسماء الكبيرة، مثل وليد سليمان، ومؤمن زكريا، بجانب أحمد حمودي ودخل فى خلافات مع مديره الفني من أجل العودة للمشاركة في المباريات.

عمرو بركات

اقترب عمرو بركات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق الأحمر للهروب من دكة البدلاء وتجميد حسام البدري المدير الفني للفريق، حيث دخل "بركات" في خلاف مع الجهاز الفني اعتراضا على خروجه من الحسابات والغيابات عن التشكيل الأساسي للفريق، حيث لم يظهر في أي مباراة بالموسم الحالي.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق