أغرب الأفكار التي تصيب الرجال بالخوف و القلق .. قد تصدم المرأة

السبت، 30 ديسمبر 2017 11:00 ص
أغرب الأفكار التي تصيب الرجال بالخوف و القلق .. قد تصدم المرأة
رجل وزوجتة
ياسمين أحمد

 دائما  وابدا تدعى المجتمعات الشرقية أن الشجاعة و القوة تتمثل في الرجال وفقط  ، ودائما يظهرون بدور  "سي السيد" ، ولكن كل هذا غير الصحيح ، فهناك بعض الأمور التي يخاف منها الرجال وبشدة ، والصدمة أن هذه المخاوف مرتبطة بالمرأة ، لذلك وضح موقع "برايت سايد " أبرز هذه المخاوف ، من خلال الآتي :
 
1) كيف يبدو شكلي ؟
بالرغم من أن الاهتمام بشكل الجسم و إتباع النظام الغذائي هو من خصائص المرأة والتي تحرص عليها منذ الصغر ، إلا أن الرجل أيضا له هواجس داخلية دوما حول شكله الخارجي ، وكثير من الرجال ينظرون إلى أبطال كمال الأجسام والمشاهير والفنانين متمنين الحصول على قوام رشيق وعضلات مفتولة مثلهم ، لكن الغالبية من الرجال لا يصرحون بذلك خاصة أمام المرأة .
 
2) المال 
يعد المال من أسوأ الأشياء التي تزعج الرجل ، فقد تربى على أنه رجل المستقبل الذي يجب أن يعمل ليكسب الكثير من النقود ، ويعيش حياة مستقرة ، وربما لا يستطيع الرجل الزواج حتى سن متقدمة ولا يقلقه هذا  ، وإنما نجده مهتم دوما بوضعه المالي ودخله الشهري اعتقادا منه أن الوضع المالي الجيد هو الذي سيمكنه من الزواج .

3) طول القامة 
كثير ما يقلق الرجل قصير القامة من مظهره الخارجي ، ويخشى الدخول في علاقة مع أي امرأة أطول منه ، فهو يعرف جيدا أن من علامات الوسامة أن يكون الرجل طويلا وممشوق القوام ، وربما لا يهتم الرجل بتلك المشكلة إذا كانت المرأة أقصر منه . 
 
4) الصلع 
من أهم وأخطر المخاوف التي تهدد الرجل ، فقدان الشعر ، فإذا كان يعاني من الصلع ، فدوما تجده يتجنب الخوض في أي علاقة ، ويشعر أن هذا الأمر ينقص من رجولته .

5) التحدث عن مشاكلهم 
التحدث عن المشاكل الشخصية هي من صفات المرأة ، ولكن غير المعروف هو أن الرجل لديه الكثير من المشاعر التي يود أن يصرح بها .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق