اخبار الاهلى اليوم الاحد 7 / 1 / 2018..الضربات الثابتة سلاح الاحمر قبل مواجهة الزمالك

الأحد، 07 يناير 2018 03:00 ص
اخبار الاهلى اليوم الاحد 7 / 1 / 2018..الضربات الثابتة سلاح الاحمر قبل مواجهة الزمالك
الاهلى
كتب - حسام الحاج

شهدت اخبار الاهلى اليوم الاحد 7 / 1 / 2018 العديد من الأخبار والأحداث والتى جاء فى مقدمتها المارد يستعد لقمة الزمالك الإثنين المقبل فى الجولة السابعة عشر من الدوري بالتدريب على الضربات الثابتة.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. خضع أحمد الشيخ جناح الأهلى المعار إلى صفوف نادي الاتفاق السعودي ، للكشف الطبي تحت إشراف الدكتورمحمد البلوي طبيب الفريق بعدما شارك في تدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة الهلال في الدوري.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. أكد السوري عبد الله الشامي، مدافع الاهلي السابق على أن حسام البدري هو من طلب التعاقد معه بداية الموسم الحالي، لكن تجاهله تمامًا بعد ذلك ولم يعتمد عليه في أي مباراة رسمية رغم اجتهاده الدائم في التدريبات.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. فاز فريق سلة الاهلى بقيادة طارق خيرى على نظيره الجزيرة بنتيجة٦٧/٦٣  فى نهائى دورى مرتبط كرة السلة رجال ، محققًا المركز الأول ولقب البطولة، اليوم السبت.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. يستضيف استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساء الاثنين، قمة الكرة المصرية بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري العام .

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. خصص حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فقرة للكرات الثابتة عقب انتهاء المران الجماعي الذي يشهده ملعب مختار التتش بالجزيرة اليوم، السبت.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. أنهى نادي الإنتاج الحربي، صفقة استعارة محمد حسين "عضل" مدافع فريق الأهلي مواليد 1997، لمدة موسم ونصف، بدءًا من يناير الجاري، وحتى نهاية الموسم المقبل.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة حسام البدري،  فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق غدًا الأحد ، في ختام الاستعدادات لمواجهة الزمالك بالدوري الممتاز.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. أعلن  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تأجيل جلسات المفاوضات مع اللاعبين الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري لموعد مناسب بعد مباراة السوبر المصري من أجل المزيد من التركيز للاعبين.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب محمد نجيب، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة القمة أمام الزمالك في الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وكذلك عن مباراة المصري في السوبر.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن ثنائي الفريق، حسام عاشور، وسعد الدين سمير، لاعبا الفريق الأول بالنادي، أصبحا جاهزين لمواجهة الزمالك في ختام مباريات الدور الأول للدوري الممتاز والمحدد لها الاثنين المقبل.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. اشترط مسئولو نادي المقاصة الحصول علي مبلغ 5 ملايين جنيه والغاني جون انطوي علي سبيل البيع النهائي مقابل الموافقة علي بيع حسين الشحات لاعب الفريق الفيومي للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

اخبار الاهلى اليوم الاحد 7/1 / 2018.. تلقى حسين الشحات ظهير أيمن فريق المقاصة عرضاً جاداً ومغرياً، من نادً كبير بالإمارات حيث تعهّد النادي بإرسال مندوب عنه لإنهاء الصفقة مع المقاصة في غضون الساعات القليلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة