حسام البدري"مستر إكس".. أخطر رجل على الزمالك (فيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 10:52 م
حسام البدري"مستر إكس".. أخطر رجل على الزمالك (فيديو)
حسام البدرى
كتب - حسام الحاج

كسب حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، معركة جديدة فى صراعه بمواجهة القمة بعد تخطيه عقبة الزمالك بثلاثة أهداف دون رد فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض البدري للعديد من الانتقادات فى الفترة الماضية من قبل جماهير القلعة الحمراء فى الوقت الذى تراجع فيه أداء الأهلى بالخسارة أمام المقاصة والتعادل مع طنطا ودجلة فضلا عن التراجع الفنى والبدنى فى أداء اللاعبين واتهامه بالعشوائية وعدم امتلاك الرؤية الواضحة خلال الموسم الحالى.

 

 

 

وطالب العديد من مشجعى النادي الأهلى محمود الخطيب رئيس النادى بإقالة البدري وإسناد المهمة الفنية لشخص الأخر خاصة بعد تجميده عدد من نجوم الفريق على "الدكة" الحمراء مثل عماد متعب قبل رحيله للتعاون السعودى لتتوجه إليه سهام النقد بأنه عدو النجوم "الغائر" من شعبيتهم.

 

المباريات الكبيرة دائمًا ما تُظهر معادن المدربين، وهذا ما يمكن أن نلاحظه إذا اطلعنا على تاريخ حسام البدري في مباريات القمة التي واجه خلالها الزمالك، وحافظ على سجله نظيفًا دون هزيمة خلال 9 مواجهات جمعت بين الفريقين حيث قاد البدرى، الأحمر فى 9 مباريات للقمة ، فاز 5 مواجهات وتعادلا فى 3 ولم يتعرض لأية هزيمة أمام أبناء ميت عقبة.

 

IMG_7212
 

تولي البدري القيادة الفنية للأهلي خلفا للهولندي مارتن يول الذى قدم سلسلة من النتائج السلبية لا تليق بتاريخ أبناء قلعة التتش بعد خسارة الكأس أمام الغريم التقليدي الزمالك والخروج المخزي من دوري أبطال أفريقيا بعد احتلال ثالث المجموعة وتعد البطولة الوحيدة التي حققها الهولندي هىي لقب الدوري الممتاز 2015/2016.

 

 قاد البدري المهمة الأهلاوية في ولايتين سابقتين قبل الولاية الحالية الأولى عام 2009، إذ جاء خلفا للبرتغالي مانويل جوزيه، واستمر حتي نهاية عام 2010، ليرحل بعد تذبذب مستوى الفريق في بطولة الدوري، والمرة الثانية كانت عام 2012، ولكنه ترك الأحمر من أجل تولي تدريب أهلي طرابلس الليبي، الذي قدم له عرضا مغريا من الناحية المالية، حيث تعرض البدري حينها لهجوم كبير من قبل مجلس إدارة النادي، وكذلك جماهير الفريق، بسبب مغادرة النادي في نصف الموسم.

كريم عبد العزيز (5)
 

 

وتوج البدرى  بـ5 بطولات، تنقسم إلى لقب لمسابقة الدوري 2009/2010 ودوري أبطال أفريقيا 2012، وكأس السوبر الأفريقي 2013، وكأس السوبر المحلي 2010، 2012  وعاد في ولايته الأخيرة، ليقود الأحمر للجمع بين الدورى، والكأس لأول مرة بعد غياب عقد كامل، والوصول لنهائى دورى أبطال إفريقيا قبل الخسارة أمام الوداد المغربي وتصدر ترتيب جدول الدوري بنسخته الحالية بعد الفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة.

 

كريم عبد العزيز (10)
 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق