اخبار ليفربول اليوم.. محمد صلاح يجلد جوارديولا ويلحق الهزيمة الأولى بالسيتى بالبريميرليج

الإثنين، 15 يناير 2018 03:00 ص
اخبار ليفربول اليوم.. محمد صلاح يجلد جوارديولا ويلحق الهزيمة الأولى بالسيتى بالبريميرليج
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار ليفربول اليوم الاثنين 15 / 1 / 2018، حيث شهد نادي ليفربول الانجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، العديد من الأحداث كان علي رأسها محمد صلاح يجلد جوارديولا ويلحق الهزيمة الأولى بالسيتى بالبريميرليج.

 

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار نادى ليفربول الانجليزي، اليوم الاثنين 15 / 1 / 2018..

 

محمد صلاح يجلد جوارديولا ويلحق الهزيمة الأولى بالسيتى بالبريميرليج

اخبار ليفربول اليوم.. خطف ليفربول فوزا مثيرا من أنياب نظيره مانشتر سيتى بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى "البريميرليج" .

سجل أهداف ليفربول تشامبرلين وفيرمينيو وساديو مانى ومحمد صلاح فى الدقائق 9 ، 59 ، 62 ،68 بينما أحرز أهداف مانشستر سيتى ليروى ساني و برناردو سيلفا (هدفين) فى الدقائق 41 ، 84 ، 91 من عمر المباراة.

 

اخبار ليفربول اليوم.. ملخص لمسات محمد صلاح أمام مانشستر سيتى فى الدوري الإنجليزي حيث تألق النجم المصرى محمد صلاح ، لاعب ليفربول الإنجليزى، وقدم أداءً رائعًا فى فوز الريدز على ضيفه مانشستر سيتى، بنتيجة 4/3، مساء أمس الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. حقق محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، رقماً قياسياً جديداً، بعدما سجل هدفاً وصنع أخر فى فوز ليفربول على مانشستر سيتي بنتيجة 4 –3 في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "آنفيلد"،  ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. نال محمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطني تصفيقا حارا من جمهور الريدز، وعلي رأسهم أسطورة النادي دالجيش، أثناء تبديله في الدقائق الأخيرة أمام مانشيسترسيتي، ضمن اللقاء الذي أقيم علي ملعب أنفيلد، في الدوري الإنجليزي.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. رفض السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الانجليزى مجدداً الاتهامات التى وجهت إليه بأنه يشعر بـ"الغيرة" من النجم المصرى محمد صلاح بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى افريقيا لعام 2017 من الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"، بالاضافة إلى المستويات الرائعة التي ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم، حيث يعد هداف ليفربول فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية.

 

 

اخبار ليفربول اليوم.. رشحت الجماهير الإنجليزية، النجم المصرى محمد صلاح لجائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى موسم 2017 – 2018، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين فى إنجلترا.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق