عودة الجماهير للمدرجات ومستحقات الحكام علي مائدة مجلس الجبلاية الثلاثاء

الثلاثاء، 23 يناير 2018 06:00 ص
عودة الجماهير للمدرجات ومستحقات الحكام علي مائدة مجلس الجبلاية الثلاثاء
هاني ابو ريدة
أحمد مسعود

يعقد اليوم الثلاثاء، مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة اجتماعا لمناقشة عدد من الملفات الهامة، على رأسها عودة الجماهير للمدرجات خلال مباريات الدور الثانى للدورى ورصد أبرز النقاط التى شهدها اجتماع المجلس مع عدد من  أندية الدورى الممتاز والقسم الثانى الذى أقيم الأحد الماضى لكيفية عودة الجماهير. 

وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة أنه سيتم عقد اجتماع مع القيادات الأمنية يوم الأربعاء لعرض تصورات الأندية في عودة الجماهير لأخذ رأى نهائي في حضور المشجعين للمدرجات في الدورى من عدمه.

وأضاف ثروت سويلم أنه تقرر بصفة نهائية حضور الجماهير في مباريات كأس مصر رسميا بداية من دور الـ١٦ وسيتم تحديد الأعداد المطلوبة للحضور من قبل الجهات الأمنية.

كما يتطرق اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة  اليوم إلى تشكيل  الجهاز القنى للمنتخب الاوليمبى الذي يستعد لكأس الأمم الإفريقية التى تستضيفها مصر في ٢٠١٩ والمؤهلة لاوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وحسم شوقي غريب منصب المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى بينما يشهد منصب المدرب العام خلاف بين المرشحين معتمد جمال و عبد الظاهر السقا و عب الستار صبرى حيث يرشح أبوريدة معتمد  بينما يرغب عدد من الأعضاء في منح الفرصة للسقا بصفته وجه جديد في تدريب المنتخبات حيث سبق لمعتمد و عبد الستار العمل بالمنتخبات الوطنية كما تم الاستقرار على وائل رياض في منصب المدرب و أسامة عبد الكريم مدرب حراس مرمى و طارق سليمان في منصب طبيب الفريق.. وهناك ملف  تشكيل منتخب الناشئين مواليد 2001 والذى تم تأجيله عدة مرات .

ورابع  القضايا التى يتناولها اجتماع الجبلاية الحديث هو التحكيم والمستحقات المالية المتأخرة بناء على الخطاب الرسمى من لجنة الحكام بضرورة صرف المستحقات المتأخرة منذ الموسم المنقضى .

واخر الملفات هو التعرف على اخر المستجدات فى الاتفاق على مباريات ودية للمنتخب الوطنى الأول فى استعداداته لمونديال روسيا 2018 بخلاف مواجهتى البرتغال واليونان المقرر لهما مارس القادم  فى معسكر سويسرا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق