"قلبي في حبك قاطع أبونيه".. جماهير الزمالك تتغنى بناديها وتقتحم تريند "تويتر"

الثلاثاء، 30 يناير 2018 02:56 م
"قلبي في حبك قاطع أبونيه".. جماهير الزمالك تتغنى بناديها وتقتحم تريند "تويتر"
الزمالك
إسراء الشرباصى

احتل هاشتاج "بنحب الزمالك عشان" المقدمة على موقع التغريدات تويتر لعدد من الوقت، وذلك ردًا على تساؤلات متكررة موجهه لبعض الجماهير الزملكاوية التي أكدت انتمائها للنادي بغض النظر عن نتائج المباريات، ما جعل الهاشتاج الأكثير تدولا "ترند" على موقع التواصل الاجتماعي.

1
وقال أحد النشطاء الذي يدعى "معمار" فى تدوينته "بنحب الزمالك عشان قلبي في حبك قاطع ابونيه شاغلني وانا على الكابنيه"، فيما قال "الجيمى" فى تدوينه أخرى "انا أشجع الزمالك لأني ابحث في الاختلاف عن قيمة ماء ربما هي قيمة الهروب من القطيع، الأمر الذي يفسر شعورك أحياناً بالاضطهاد كزملكاوي؟ لأنه كما قال محرم فؤاد (الزملكاوي) ف إحدي أغنياته:(ضحية الصيد غزالة شاردة)".

 

 

 
4
 

فيما قال "محمد حسين" فى تدوينته " حب الزمالك قصه مش مفهومه ومحدش يقدر يوصفها"، وأضاف "الدوكس" فى تدوينته " " ده بيتنا ، ده حياتنا و نفسنا ، ده الحاجة اللي بتضايقنا و نرجعلها في ثانية ، ده اللي فعلاً منقدرش نستغني عنه، تعبنا و جابلنا الضغط بس هو الدوا والعلاج، هو والله شئ ميتوصفش، هو كل حاجة حلوة بتصحلنا، هو عيدنا، هو شغفنا هو زمالكنا ، هو السبع حروف".

 

 

2
 

وأكد أخر يدعى "شيكانالدو" فى تدوينته قائلا " قصة العشق المتبادل بين الزمالك و جمهوره، جمهور مهما حصل ورا فريقه يسانده في وقت الشدة، عمره ما يتخلي عنه، كل بطولة بـ يخسرها عمرها ما تقلل و لا حتي 1 % من عشقه للزمالك، يكفيني فقط النظر لشعاره بحس بحاله حب غير طبيعية".

 
3
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق