أنور قرقاش عن سياسة الإمارات تجاه جيرانها العرب: صادقون في تحالفاتنا

الأربعاء، 31 يناير 2018 06:33 م
أنور قرقاش عن سياسة الإمارات تجاه جيرانها العرب: صادقون في تحالفاتنا
انور قرقاش
كتب أحمد عرفة

 

 

"سياستنا واضحة، سنقف بجوار أشقاءنا"، هذا ما أكد عليه الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، الذي أكد أن أبو ظبي ستظل دائما داعما لجرينها العرب.

 

وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، خرج عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلا :"موقعك من مصداقيتك ووقوفك مع شقيقك وجارك، سند يُعتمد عليه قولا وفعلا، موقعك في نجاحك وإزدهار محيطك وإستقراره، هذه قناعاتنا في الإمارات".

1
 

 

وزير الدولة الإماراتية للشؤون الخارجية، أضاف عبر حسابه الرسمي :"الإمارات واضحة في توجهاتها، صادقة في تحالفاتها، وفيّة لأشقائها، منهج كرّس لها الإحترام والمودّة، رصيد خيّر نبني ونزيد عليه".

 

تغريدات قرقاش، جاءت بعد أيام قليلة من تأكيد الإمارات بأنها تقف بجانب التحالف العربي في اليمن، بعد مبادرته لوقف القتال التي تشهده مدينة عدن اليمنية، بين الجيش اليمني، وانفصاليون يمنيون، حيث دعا التحالف حينها إلى الحوار.

وكان الدكتور أنورقرقاش وزير الدولة الإماراتية للشئون الخارجية، قال في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، السبت، "تابعت باستغراب تغريدة رئيس هيئة متاحف قطر،والتي ضخمت هفوة بسيطة في قسم هدايا لوفر أبوظبي،وملاحظات بعض الذي تعود الاصطياد في الماء العكر، تبقى الثقافة أسمى من هذه الصغائر".

كما أبدى الدكتور أنور قرقاش، دهشته من تغريدة لهيئة متاحف قطر، قائلا"عملت فيها على تضخيم هفوة بسيطة في قسمهدايا لوفر أبو ظبي، واصفًا الأمر بأنه استمرار لعادة النظام القطر على الصيد في الماء العكر".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق