الارتباك يضرب أيمن نور وقناته بعد نشر فضائح "الكلب لولو".. والإخوان تتخلى عنه

الجمعة، 02 فبراير 2018 11:23 ص
الارتباك يضرب أيمن نور وقناته بعد نشر فضائح "الكلب لولو".. والإخوان تتخلى عنه
أيمن نور
أحمد عرفة

حالة من الارتباك يمر بها أيمن نور، رئيس قناة الشرق الإخوانية، والقائمين على القناة، بعدما أقدمت وكالة "الأناضول"، التركية على فضحه بالصور تكشف مدى الرفاهية التي يعيشها في أسطنبول، وصورته مع كلب "لولو"، وهو ما دفع القناة التي يسيطر عليها "أيمن نور"، للرد على الوكالة التركية.

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة الإخوانية" بيان للرد على ما نشرته وكالة الأناضول التركية، من فضائح لأيمن نور حيث قال البيان :"يدين العاملون في قناة الشرق ما نشر على حساب وكالة الأناضول على تويتر وتضمن إساءة بالغة عن الدكتور أيمن نور ومعتز مطر".

 

1
 

 

القناة الإخوانية حاولت تجميل صورة أيمن نور، وزعمت أن ما نشرته الوكالة التركية – التي تنتمى لحليف لأيمن نور وهو تركيا – ليس صحيحا، إلا أن البيان أظهر حالة الارتباك التي يعاني منها رئيس القناة الإخوانية، خاصة أنها لم تستطع أن تكذب ما نشرته الوكالة واكتفت بمزاعم أن أيمن نور دفع رواتب العاملين، متناسية استمرار الأزمة بالقناة حتى الآن.

 في هذا السياق يقول هشام النجار، الباحث الإسلامي، إن ما نشرته الوكالة التركية هو تطور يؤكد أن الإخوان تسعى لإزاحة أيمن نور أو على الأقل تحجيم نفوذه وبالتالي الهيمنة على قناة الشرق وجعلها أداة إخوانية خالصة جديدة تضاف لقناة مكملين، بحيث يتم إزاحة أيمن نور من رئاسة مجلس إدارتها".

 

2
 

 

ويضيف الباحث الإسلامي في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن سبب نشر فضائح لأيمن نور على وكالة تركيا هو أن تركيا داعمة للجماعة ومنحازة لها في الأزمة، ونشر تلك الفضائح جاء بالتنسيق مع الجماعة والهدف هو تشويه أيمن نور والضغط عليه للرضوخ والتراجع أمام رغبات الجماعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق