"ذئاب الجبل" يواصل مسلسل نزيف النقاط تحت قيادة محمد عودة (فيديو)

الثلاثاء، 13 فبراير 2018 12:00 م
"ذئاب الجبل" يواصل مسلسل نزيف النقاط تحت قيادة محمد عودة (فيديو)
محمد عودة
أسماء عمر

واصل فريق المقاولون العرب نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام، تحت القيادة الفنية لمحمد عودة مدرب الفريق، ففي خلال أربعة أيام فقط، تلقى الذئاب هزيمتين ثقيلتين من النادي الأهلي، ليتراجع بجدول ترتيب المسابقة.

المواجهة الأولى لم يحسن محمد عودة إدارتها، حيث سقط الفريق بثلاثية نظيفة أمام النادي الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة والمؤجلة من مسابقة الدوري العام، المباراة شهدت تراجعاً من مهاجمي المقاولون العرب، مما سمح للاعبي الأهلي مواصلة الضغط وإحراز ثلاثة أهداف أخرها جاء في الدقيقة 90 من عمر المباراة بأقدام عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي.

 

فيما سقط الفريق مجددًا في هزيمة أكبر أمام النادي الأهلي أيضًا، حيث خسر ذئاب الجبل من المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدفين، بعد أن كادت المباراة تخرج إلى التعادل الإيجابي 2/2، قبل أن تنقلب الموازين بعد الدقيقة 83 من عمر المباراة، ليسجل لاعبو الأهلي 3 أهداف في الوقت المتبقي، آخرها جاء في الدقيقة الرابعة والأخيرة من الوقت المحتسب بدل من الضائع .

ليفشل محمد عودة في التعامل مع المباراتين، ومن قبلهما أهدر الفريق 6 نقاط أخرى بعد التعادل في ثلاث مباريات متتالية بالدوري، أمام كل من الأسيوطي والنصر والاتحاد السكندري.

وفقد ذئاب الجبل 12 نقطة في آخر 5 مباريات بالدوري العام، ليتراجع إلى المركز التاسع بجدول ترتيب المسابقة بعد توقف رصيده عند النقطة 31.

فيما كان الفوز الأخير للمقاولون العرب تحت قيادة محمد عودة في مسابقة الدوري، في مباراة النادي الإسماعيلي في يناير الماضي، بعد أن نجح ذئاب الجبل في الفوز بثنائية نظيفة . 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق