لهذه الأسباب أؤيد السيسي لفترة رئاسية جديدة

الخميس، 22 فبراير 2018 03:04 م
لهذه الأسباب أؤيد السيسي لفترة رئاسية جديدة
محمد المسلمي يكتب:

من أجل مصر نتحدث بكل صراحة وصدق، ولسنا في حاجة إلى الكذب، فالتطوع والعطاء من أجل مصر يترجم مشاعر الولاء والانتماء، من أجل الوطن، ومن أجل الحفاظ على الاستقرار لمواصلة الإصلاح من أجل مستقبل أفضل للأجيال القادمة، لدحر الإرهاب ومكافحة الفساد والثأر لحق الشهيد، وتضميد جراح من ضحوا بالغالي والنفيس من أجل بناء مصر؛ مصر القوية الأبية، مصر التاريخ.. مصر الكرامة.. مصر العزة.. مصر الخالدة ونحن البائدون.

نطالبك يا سيادة الرئيس باستكمال المسيرة ومواصلة النجاح، في ولايتك الثانية، ما سيكون لها بلا شك أبلغ الأثر في تحقيق المزيد من التقدم والأمن والتنمية والاستقرار.

سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. نعم يدرك كل منصف ذو بصيرة حجم العطاء الذي قدمته لانتشال مصر والخروج بها من نفق الظلام المجهول الذي دفعها المخربون إليه، ونُدرك كذلك حجم الجهد الذي بذلته لرفع معدلات تنمو مصر وتقدمها اقتصاديًا وسياسيًا، داخليا وخارجيا، حتى استعادت مصر مكانتها بين الأمم، وهذه الجهود تنبع من وطنية خالصة، ورغبة قوية في النهوض بمصرنا الغالية في شتى المجالات، وندرك أنك «وطني مخلص»، محب لهذا الوطن، وعاشق لكل ذرة من ترابه الطاهر، لذا فالقرار ليس قرارك يا سيادة الرئيس، ولكنه قرار وطن بأكمله، بأن تستكمل المسيرة.

وكما قلتم سيتوقف التاريخ طويلًا أمام هذا الكم من الإنجازات مثل مشروع تنمية محور قناة السويس وإنشاء مناطق صناعية ولوجستية حيث يعمل المشروع على خلق كيانات، ومجتمعات عمرانية جديدة في المنطقة لجذب كثافة سكانية لإعادة التمركز بمدن القناة، وسيناء، والاستعداد من جميع الوجوه للاستفادة من نمو حجم التجارة العالمية، خاصة في وجود كيانات اقتصادية عملاقة مثل الصين، ودول جنوب شرق آسيا، والهند، والتي من الممكن أن تغزو السوق الأوروبية والولايات المتحدة في الفترة القادمة، والتي ستمر حتما من خلال قناة السويس.

إلى جانب إنشاء 77 ألفا و237 وحدة سكنية في شبه جزيرة سيناء و 70 مليار جنيه تكلفة مشروع المليون ونصف المليون فدان ومشروع تكافل لمحاصرة مشكلة الفقر في مصر ومنظومة الخبز لتسهيل وصول رغيف الخبز المدعم للفقراء ومحدودي الدخل وتطوير القرى الأكثر احتياجاً، ومصر بلا غارمات والبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وإنشاء بنك المعرفة وتطوير مراكز الشباب وقصور الثقافة وغيرها وفي هذه المدة القصيرة، وهي مشروعات تخطو مسرعة، معلنة بناء حضارة جديدة ودولة حديثه نتفاخر بها بين الأمم، حتى شعر المصريون جميعا بالفخر والعزة للمستوى المتقدم الذي وصلت إليه مصر شكلًا ومضمونًا.

سيادة الرئيس.. إن الوطن يقف مصطفا خلفك داعمًا ومساندًا لك في كل قراراتك وبناءً معك في كافة مشروعاتك، ليس بالعاطفة فقط، وإنما بالمشاركة لتحقيق أهداف مصر وما تصبو إليه، وإننا متفائلون بأن القادم أفضل، بعد أن رفعت شارة الإصلاح الاقتصادي، وندعو معك جميع المصريين إلى بث روح التفاؤل والثقة في الاقتصاد المصري والعمل بروح الفريق الواحد، لجذب مئات المستثمرين، وإعادة عجلة الإنتاج مرة أخرى، لتؤتي المشروعات بثمارها.

 

تعليقات (1)
تحيا مصر
بواسطة: احمد رضا
بتاريخ: الجمعة، 23 فبراير 2018 03:21 م

تحيا الرئيس

اضف تعليق


الأكثر قراءة