4 طرق تساعد فى إنقاص الوزن خلال ساعات العمل .. شرب الماء وبلاش المصعد

السبت، 24 فبراير 2018 06:00 م
 4  طرق تساعد فى إنقاص الوزن خلال ساعات العمل ..  شرب الماء وبلاش المصعد
إنقاص الوزن
كرستين سامى

نقل عن موقع "بولد سكاى" أن الجلوس لفترة طويلة أمام شاشات الكمبيوتر يعمل علي اكتساب الوزن بشكل أسرع ، وعلى الرغم من أن وظيفة مكتبك هي في الغالب مستقرة، الجلوس في مكتب في العمل لفترة أطول من الزمن دون أي كسر يمكن أن تبطئ عملية التمثيل الغذائي وزيادة السمنة، وتسبب أمراض القلب والتهاب المفاصل ، لذلك تعرف على طرق للحد من السمنة فى أوقات العمل .

    1- شرب الكثير من الماء:

 شرب الكثير من الماء خلال ساعات العمل تساعد في مكافحة التعب ومنع الجفاف، والصداع وتبعدك عن تناول الوجبات السريعة، ینبغي علی النساء شرب 2.7 لتر علی الأقل من المیاه کل یوم، والرجال یقارب 2.8 لتر في العمل ، ومياه الشرب توفر دفعة سريعة من الطاقة للجسم.

2- مضغ العلكة:

مضغ العلكة خلال ساعات العمل تساعدك علي زيادة التنبيه وتحد من القلق والإجهاد والكورتيزول اللعابية ، هو هرمون الإجهاد الذي يسرع الخلايا الدهنية، الذي يؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة البطن، وتوسيع الخصر.

 

3- شرب الشاى الأخضر:

 

شرب الشاي الأخضر عندما تأتي إلى المكتب في الصباح، هذا النوع يمتلك صفات حرق الدهون ، لأنه يحتوي على المضافات التي تعزز الأكسدة للدهون، لذلك شربه لن تكون فكرة سيئة.

4-  اصعد السلالم

استخدم السلالم وتوقف عن استخدام المصعد إذا كنت تريد  انقاص وزنك في العمل ، سوف تسلط ضعف عدد السعرات الحرارية، وهو ما يساوي المشي لذلك، أبدأ في  استخدام السلالم من الآن فصاعدا.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق