ننشر موعد مباريات الجولة الـ27 للدوري الممتاز كاملاً

الإثنين، 26 فبراير 2018 10:16 م
ننشر  موعد مباريات الجولة الـ27 للدوري الممتاز كاملاً
عادل عقل

تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات الجولة الـ27 من عمر الدورى الممتاز في نسخته الـ59 حيث يتقابل في الثامنة مساء باستاد القاهرة فريق الزمالك صاحب المركز الثاني بجدول المسابقة برصيد 48 مع طلائع الجيش الذي يحتل المركز الـ11 برصيد 32 نقطة.


الاربعاء.. الأهلى والداخلية وطنطا والاتحاد 

بينما تقام الأربعاء مباراتين الأولى تجمع بين فريقي طنطا و الاتحاد السكندري في الثالثة الأربع باستاد أبناء السيد البدوى ، وتقام المباراة الثانية بين الداخلية أمام الأهلي في السادسة مساءً باستاد بتروسبورت.

 الخميس ا  مارس 4 مباريات 

تقام الخميس الأول من مارس 4 مباريات ضمن منافسات نفس الجولة حيث تقام الأولى فى الثالثة إلا ربع باستاد الدفاع الجوى وتجمع بين وادى دجلة والرجاء وتقام فى الخامسة مباراتين الأولى بين سموحة والاسماعيلى باستاد برج العرب والثانية تقام على استاد السلام بين الإنتاج الحربي إمام النصر ويتقابل فى السابعة والنصف باستاد بتروسبورت انبى والمقاولون العرب.

الجمعة 2 مارس ختام الجولة 

وتختتم فعاليات الجولة الجمعة 2 مارس بمباراتين الأولى فى الرابعة عصرا بين بتروجت إمام المقاصة باستاد السويس الجديد بينما تختتم فعاليات بمواجهة المصري البورسعيدي إمام الاسيوطى باستاد برج العرب في السادسة مساء .

 فرق المربع الذهبى بجدول المسابقة 

جدير بالذكر ان الأهلي يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة ياتى الزمالك فى المركز الثاني برصيد 48 نقطة والاسماعيلى فى المركز الثالث وله 47 نقطة ثم ياتى المصري فى المركز الرابع برصيد 45 نقطة .

دجلة وطنطا والرجاء والنصر تصارع الهبوط

بينما يحتل المراكز الأربعة الأخيرة كلا من  وأدى دجلة فى المركز الـ15 برصيد 26 نقطة وطنطا في المركز الـ16 وله 24 نقطة بينما الرجاء فى المركز الـ17 برصيد 18 نقطة  ويتذيل الرجاء جدول المسابقة برصيد 14 نقطة.

.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق