نيمار يغيب عن مباراة العودة أمام ريال مدريد.. وزيدان يؤكد: إصابته لا تسعدني (صور)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 01:00 م
نيمار يغيب عن مباراة العودة أمام ريال مدريد.. وزيدان يؤكد: إصابته لا تسعدني (صور)
نيمار
أسماء عمر

تأكد غياب نيمار داس يلفا نجم باريس سان جيرمان، عن مباراة فريقه أمام ريال مدريد، والتي تجمع الفريقين في مباراة العودة أمام العملاق الإسباني بمنافسات الدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكد باريس في بيان رسمي عبر موقعه الثلاثاء أن الفحوصات الطبية التي خضع لها نيمار أثبتت إصابته بالتواء أمامي خارجي بالكاحل الأيمن، بجانب وجود شرخ مرتبط بمشط القدم (الأصبع الخامس).

النادي الباريسي لم يحدد الفترة التي سيضطر فيها النجم الدولي البرازيلي إلى الابتعاد عن الملاعب، ولكن العديد من التقارير الإعلامية تحدثت عن أن هذا النوع من الإصابة يحتاج إلى شهر على الأقل من العلاج، ما يرجح غياب نيمار عن فريقه في مباراة الإياب المصيرية أمام ريال مدريد .

ويواجه باريس سان جيرمان العملاق الإسباني على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية في السادس من مارس القادم، وكان النادي الباريسي يعوّل على تألق نيمار في هذه المباراة لتعويض تخلفه 1-3 في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب سانتياغو برنابيو في مدريد.

من جانبه أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني، أن إصابة النجم البرازيلي نيمار لا تسره، آملا في أن يتمكن من العودة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في إياب ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وأضاف: "على اللاعبين أن يلعبوا. لن أتمنى أبدا أن يغيب لاعب خصم بسبب الإصابة، لم أكن مسرورا بالضرورة عندما أصيب لأنني كنت أتابع المباراة، آمل في ألا تكون الإصابة كبيرة".

وشدد المدرب الفرنسي للنادي الإسباني على أن احتمال غياب نيمار لن يؤثر على استعدادات بطل إسبانيا أو خططه لمباراة الإياب.

وكان المدرب الإسباني أوناي إيمري أعرب عن تفاؤله بمشاركة نيمار أمام ريال مدريد في تصريحات بعد مباراة مارسيليا قائلا: "أشعر الآن بهدوء أكبر بعدما أثبتت الفحوصات الأولية أنه يعاني من التواء فقط".

إصابة نيمار ليست الضربة الوحيدة لباريس، لأن النادي أعلن عبر موقعه أيضًا معاناة البرازيلي ماركينيوس، مدافع الفريق، من شد من الدرجة الأولى في عضلات الفخذ الأيسر.

نجم برشلونة السابق والبالغ من العمر 26 عامًا، يعد اللاعب الأكثر حسما داخل كتيبة الـ " PSG  " ، إذ أحرز 29 هدفًا وقدم 17 تمريرة حاسمة، خلال 29 مباراة لعبها في جميع المسابقات.

وكان نيمار، أغلى لاعب في العالم بعد انتقاله صيف 2017 من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جرمان، أصيب بالتواء في الكاحل الأيمن، الأحد، خلال مباراة فريقه ضد مرسيليا (3-صفر) في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي، وخرج من الملعب قبل نهاية المباراة بنحو 10 دقائق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق