موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 02:57 م
موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم الثلاثاء 27 / 2 / 2018
ريال مدريد
أسماء عمر

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول في الدوري الاسباني اليوم الثلاثاء 2 7 / 2 / 2018، حيث يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على إسبانيول فى ملعب "باور 8" فى افتتاح الجولة 26 من الدورى الإسبانى، حيث يسعى زين الدين زيدان إلى مواصلة الانتصارات فى الليجا.

موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

تنطلق المباراة في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مساء اليوم، الثلاثاء.

ويملك ريال مدريد فرصة كبيرة لتحقيق أفضل سلسلة انتصارات متتالية فى الموسم الحالى من الدورى الإسبانى، حيث من الممكن أن يصل للفوز الخامس على التوالى للمرة الأولى.

ونجح الفريق الملكى فى تحقيق 4 انتصارات فى الجولات الأربع الماضية بالليجا أمام كلا من "ريال سوسيداد، ريال بيتيس، ليجانيس، وديبورتيفو ألافيس"، نجح خلالها فى تسجيل 17 هدفا بمتوسط 4.25 هدفا فى المباراة الواحدة.

سبق لريال مدريد تحقيق 4 انتصارات متتالية فى الموسم الحالى للدورى الإسبانى، وذلك بين الجولتين 6 و9، وذلك أمام كلا من "ديبورتيفو ألافيس، إسبانيول، خيتافى، وإيبار".

 مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

وتشهد المباراة استمرار غياب البرازيلى مارسيلو، والكرواتى لوكا مودريتش والألمانى تونى كروس بسبب الإصابة، لكن ريال مدريد سيستعيد سيرجيو راموس من الإيقاف.

الفرنسي زين الدين زيدان، قال فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، إنه يتمنى مواصلة سلسلة الانتصارات أمام إسبانيول، موضحا أن كل مباراة تعد بداية جديدة وانطلاقة من الصفر.

من جانبه، يسعى إسبانيول لتحقيق نتيجة إيجابية بعدما فشل فى الفوز فى مباراة بالدورى الإسبانى منذ 8 يناير الماضى، فخسر 3 لقاءات وتعادل 5 مرات من بينهم 4 على التوالى فى الجولات الأخيرة.

المباراة فرصة جيدة  لزيدان مدرب الفريق الملكي، لاختبار بعض اللاعبين قبل أن يحملهم المسؤلية لتعويض الغائبين في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، بعد أن عصفت الإصابات بلاعبين من العيار الثقيل للريال، حيث سيغيب عن الملكي كلاً من الكرواتي لوكا مودريتش لاعب خط الوسط، والبرازيلي مارسيلو لاعب الظهير الأيسر، والألماني توني كروس لاعب خط وسط المرينجي.

 بث مباشر مباراة ريال مدريد وإسبانيول اليوم

وتنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت 3 المباراة في الساعة في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بتعليق علي محمد علي.  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق