جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 3-3-2018 والقنوات الناقلة

الأحد، 04 مارس 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 3-3-2018 والقنوات الناقلة
مانشستر سيتى وتشيلسى جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد

يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 3-3-2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات على رأسها 3 مواجهات من العيار الثقيل عندما يحل أتلتيكو مدريد ضيفا على برشلونة فى الدوري الإسباني، ومانشستر سيتي يستقبل تشيلسي في الدوري الإنجليزي، والديربي الأشهر في إيطاليا بين إنتر وميلان على ملعب سان سيرو.

 

ينطلق جدول مواعيد مباريات اليوم الاحد 3-3-2018 والقنوات الناقلة:


برشلونة VS أتلتيكو مدريد

يحل فريق أتلتيكو مدريد ضيفا على برشلونة في الخامسة والربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو، في قمة مباريات الجولة 27 من الدوري الاسباني.

ويقف اتلتيكو عقبة بين برشلونة وإحراز لقبه الخامس والعشرين في الليجا، خصوصا في ظل الخطوات الناقصة المتتالية للفريق الكاتالوني، أخرها تعادله الثالث في خمس مباريات يوم الخميس الماضي على ارض لاس بالماس المتواضع (1-1).

ونتيجة لذلك، تقلص فارق النقاط الـ11 بينهما في يناير الى 5 نقاط فقط حاليا، ما يعني ان اتلتيكو الذي تعادل مع الارجنتيني ليونيل ميسي ورفاقه ذهابا (1-1)، يتحين فرصة تقليص الفارق الى نقطتين بحال فوزه في ملعب "كامب نو".

وبرغم تسجيل جريزمان رباعية في مرمى ليجانيس الاربعاء وتحقيق 6 انتصارات متتالية في الليجا، سيكون صعبا على أتلتيكو الحاق الخسارة الاولى ببرشلونة هذا الموسم وفي عقر داره، حيث فشل جريزمان بالتسجيل في 9 مباريات.

في المقابل، يتمتع برشلونة بقوة ضاربة تتألف من ميسي ولويس سواريز اللذين سجلا 59 هدفا هذا الموسم في جميع المسابقات ويتصدران ترتيب هدافي الدوري، كما يعتمد الفريق الكاتالوني على صانع الألعاب البرازيلي فيليبي كوتينيو والفرنسي الشاب عثمان دمبيليه العائد من اصابة قوية.


مانشستر سيتي VS وتشيلسي

يسعى مانشستر سيتي لحسم لقب الدوري الإنجليزي سريعًا والاقتراب أكثر من اللقب عندما يستضيف تشيلسي في السادسة مساء اليوم على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 29 من البريميرليج.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس متخلفا بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي قبل اللقاء المرتقب بينهما على ملعب الاتحاد.

واشاد الايطالي انطونيو كونتي مدرب تشيلسي بالمتصدر مانشستر سيتي معترفا انه "لا يمكن ايقافه في الوقت الحالي".

ويدخل سيتي المباراة منتشيا بفوز مزدوج وبنتيجة واحدة 3-صفر على ارسنال في نهائي كأس رابطة الاندية المحترفة الاحد الماضي، ثم في عقر داره في الدوري الخميس.

ويغرد مانشستر سيتي خارج السرب اذ يتقدم على منافسه المباشر وجاره مانشستر يونايتد بفارق 16 نقطة، وبات تتويجه باللقب مسألة وقت ليس الا.

وسيحاول تشيلسي تحاشي ثلاث هزائم متتالية في الدوري الإنجليزي وهو ما لم يحصل للفريق منذ خمس سنوات لا سيما انه يكافح من اجل انتزاع احد المراكز الاربعة الاولى حيث يواجه تحديا كبيرا من توتنهام الذي يتقدم عليه بنقطتين في المركز الرابع.


أي سي ميلان VS انتر ميلان

سيكون كل من ميلان وجاره اللدود انتر أمام لحظة الحقيقة عندما يخوضان فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، "ديربي ديلا مادونينا" في المرحلة 27 من الدوري الإيطالي.

ولطالما ارتدت المواجهة بين الجارين طابعا خاصا، لكن الأهمية ستكون مضاعفة في مباراة الأحد نظرا لوضعهما في الترتيب، إذ يحتل انتر المركز الرابع وهو المركز الأخير المؤهل الى دوري الأبطال الموسم المقبل، فيما يحتل ميلان المركز السابع بفارق 7 نقاط عن فريق المدرب لوتشيانو سباليتي.

ومن المؤكد أن مباراة اليوم مختلفة عن لقاء الذهاب الذي حسمه انتر على "أرضه" في اكتوبر بنتيجة 3-2 بفضل ثلاثية للأرجنتيني ماورو ايكاردي العائد الى الفريق بعد تعافيه من الإصابة، إذ يمر ميلان بفترة ممتازة بقيادة مدربه الجديد لاعب وسطه السابق جينارو جاتوزو، حيث لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ13 الأخيرة في جميع المسابقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة