#قطر_تدعم_جمعيه_اسرائيليه.. هاشتاج يوثق خيانة الدوحة للقضايا العربية

الأحد، 04 مارس 2018 03:04 م
#قطر_تدعم_جمعيه_اسرائيليه.. هاشتاج يوثق خيانة الدوحة للقضايا العربية
تميم
أمل غريب

أصبحت العلاقات القطرية الإسرائيلية، واضحة وضوح الشمس، فلم يعد يخفى على أحد حجم التعاون الاقتصادي والسياسي بين البلدين، إلا أن توجيه الإسرائيليون رسائل الشكر والامتنان إلى النظام القطري، كانت هي ورقة التوت الأخيرة التي كشفت سوءات نظام الحمدين، بعد دعمه لجمعية إسرائيلية بمبلغ وصل إلى 5 ملايين دولار.

28576655_1633164076738386_392305400898125824_n
 

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تدوينة نشرها شيمون ديفيد، رئيس «الجمعية القانونية لحماية الطفل في الأراضي المحتلة»، عبر حسابه الرسمي، قدم خلالها الشكر لقطر في دعمها لجمعية إسرائيلية، قال فيها: «شكرًا للأخوة في قطر لدعمهم اللامحدود لجمعية (أنقذ قلب طفل) في تل أبيب.. وقد خصصت لأطفالنا بإسرائيل 5 ملايين دولار كميزانية خيرية شكرًا من القلب».

Capture
 
ولم تكن رسالة الشكر التي نشرها رئيس الجمعية الإسرائلية، هي الأولى، فقد سبقتها رسالة شكر أخرى، نشرها شمعون آران، المراسل السياسي بهيئة البث الإسرائيلية، الذي نشر تدوينة له عبر حسابة الشخصي على موقع "تويتر"، مغردا لأمين مقطرن رئيس بعثة إسرائيل لبطولة كرة اليد في الدوحة، قال فيها: «إن إسرائيل سجلت إنجازًا تاريخيًا»، وكتب شمعون معلقا على الاستقبال القطري للبعثة الإسرائيلية، قائلًا: «لم ترفع أعلامًا ولم يعزف النشيد لأي دولة.. نشكر السلطات القطرية على حسن الاستقبال.. التعامل معنا كان ممتازًا.. شعرنا بأمن وأمان.. بمحاذاة كل مجمع رياضي في قطر يقع مستشفى فيه خيرة الأطباء من كل العالم».

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق