رفعوا شعار "شباب القلب".. الساهر يخطب بعد الستين.. ومنير أنهي عزوبيته في السبعين .. وحسين ومصطفي فهمي يعيشان" زمن شقاوة "

الثلاثاء، 06 مارس 2018 11:00 م
 رفعوا شعار "شباب القلب".. الساهر يخطب بعد الستين.. ومنير أنهي عزوبيته في السبعين .. وحسين ومصطفي فهمي يعيشان" زمن شقاوة "
كاظم الساهر
رامى سعيد

 

يؤمن الأوروبيون أن الحياة تبدأ بعد الستين،أى أن المواطن هناك يُعيد اكتشاف ذاته وحياته من جديد ،بعدما يودع فترة العمل الشاق من أجل تأمين مستقبل معيشته، ويحال على المعاش أو يتقاعد، لذلك لا يتم النظر فى تلك المجتمعات إلي الزيجات فى هذه السن على أنها شىء مستنكر، بل أنه مرحبًا به طوال الوقت.


"خطوبة كاظم الساهر"
 

كاظم الساهر وخطيبته
كاظم الساهر وخطيبته

 

ويبدو أن تلك النظرية أنتقلت إلى الوسط الفني خلال الآونة الأخيرة، فقد أعلنت وسائل الإعلام زواج كاظم الساهر على فتاة تونسية  تدعى سارة سرًا، بعد ما يقرب من قضاءه 18 عام عازبًا بعد زيجته الأولى لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التدوينات والتغريدات على فيسبوك وتويتر ما دفع القيصر إلى حسم الجدل الدائر بإعلانه أن خلال حفله الأخير الذى قام بإحيائه فى مدينة واشنطن ضمن جولته الغنائية بأمريكا، خطوبته رسميا من خلال كلمة وجهها لجمهوره فى الحفل.

واعتذر الساهر فى البداية لجمهوره لأنه سبق ووعدهم بألا يتزوج، وعندما اتخذ القرار لم يخبرهم، مؤكدا أنه فقط تقدم بخاتم الخطوبة ولن يتم الزواج رسميا وحين يحدث ذلك سيعلن الأمر بنفسه.


"الكينج فى عقده السابع"  

وثيقة زواج محمد منير
وثيقة زواج محمد منير


كما سبقه إلى تللك الخطوة الكينج محمد منير، حيث تفاجأ حمهورة فى ديسمبر العام الماضى بوثيقة زواجه من فتاة تدعى مي حسن متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي إضافة إلى صور تجمعه بمي خلال حفل عائلى لكتب الكتاب، وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام انذاك أن زوجته من أصل نوبى تعيش بالعاصمة الفرنسية باريس، وتدعى "داليا محمد يوسف"، حيث تعرف عليها صدفة عن طريق أحد الأصدقاء المشتركين بينهما، وعلى الفور دارت بينهما قصة حب سريعة لم تستغرق أسابيع، حتى أعلن منير عن نيته فى الزواج منها، وفضل الكينج حضور أقاربه فقط وهو نفس الوضع بالنسبة لأسرة عروسته، فلم يرغب فى حضور أحد من أصدقائه من داخل أو خارج الوسط الفنى.

ما لبث الكينج إلا أن فاجأ جمهوره مرة أخرى، ولكن هذه المرة بانفصاله عن زوجته بعد مرور أسابيع قليلة على زواجه، حيث تم الانفصال فى هدوء ، وفضل منير عدم الإفصاح عن سبب الانفصال، حيث علق قائلا: "هذه أمور شخصية أحب أن أحتفظ بها لنفسى"، خاصة وأن البلاد بأكملها مشغولة بتطورات الوضع السياسى والانتخابات الرئاسية والرئيس الجديد.


"حسين ومصطفى فهمي"

 

حسين ومصطفى فهمي
حسين ومصطفى فهمي


 

وينطبق ذلك ايضًا على النجمين حسين ومصطفى فهمى بعد أن أطلا على جمهورهما فى صورة شبابية،فضلا عن اخبارهما المتداولة بين الحين والأخر والتى تفيد بزواج أحدهما أو كلاهما من جديد.

وكان آخر تلك الزيجات احتفال مصطفى فهمى وزوجته الإعلامية "فاتن موسى" مجددا بزواجهما ،بالرغم من مرور عامين عليه، حيث أقما حفلا رائعا بلبنان بحضور شقيقه الفنان حسين فهمى، وإيلى فرزلى نائب رئيس مجلس النواب اللبنانى، وعدد من الأصدقاء والأقارب.

وارتدت العروس "فاتن" فستان زفاف أنيق من تصميم حسين وهبى، ونشرت فاتن موسى، عبر حسابها على "إنستجرام" عددا من الصور لحفل الزفاف الذى أقيم فى لبنان، مما دفع متابعيها للتساؤل عن الصور، خاصة أنه من المعروف أنها متزوجة من الفنان مصطفى فهمى منذ فترة، إلا أنها أكدت لهما أنهما قررا الاحتفال بزواجهما مجددا بسبب عدم احتفالهما به من قبل.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق