بيان للإخوان يكشف الإطاحة بالأمين العام للجماعة

الخميس، 08 مارس 2018 05:40 م
بيان للإخوان يكشف الإطاحة بالأمين العام للجماعة
محمود حسين الامين العام للاخوان
كتب أحمد عرفة

 

كشف بيان صادر عن جماعة الإخوان، بأن الجماعة أقصت أمينها العام محمود حسين، الهارب في تركيا، حيث وصفه بيان رسمي صادر عن الإخوان بأنه الأمين العام الأسبق للإخوان.

 

بيان المكتب العام للإخوان، جاء ردا على تصريحات محمود حسين الذي وصف نفسه بأنه الأمين العام الحالي للإخوان، إلا أن بيان التنظيم أكد أنه لم يعد أمين عام حالي للإخوان وأنه أصبح أمين عام أسبق.

وخرج المكتب العام للإخوان والذي يعد مكتب الإرشاد المؤقت للتنظيم، ليكذب محمود حسين، ويؤكد أن الأزمة الداخلية للجماعة ما زالت مستمرة، وتشن هجوما عنيفا على محمود حسين الأمين العام للتنظيم الهارب.

 

محمود حسين، الأمين العام للإخوان، والهارب في تركيا، خرج خلال الساعات الماضية، ليعلن أنه يرفض الدعوات التي خرجت مؤخرا تطالب بمحاسبة قيادات الإخوان، زاعما أن الخلافات الداخلية للإخوان تم السيطرة عليها مؤخرا

 

وبرر الأمين العام للإخوان، في تصريحات له، عدم محاسبة قيادات الإخوان قائلا :"كل خطأ حدث داخل الإخوان تم تصحيحه، وتوجهات القيادة كلها تسير في اتجاه التقويم والمراجعة، والأخطاء نسبية، والتحقيق لا بدّ أن تتوفر له معلومات مع وجود صاحب الشأن، ثم إذا كانت محاسبة فعلى الجميع أن يُحاسب".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة