المبدعون في صمت.. تريزيجيه حديث الصحف التركية ووردة يستعيد بريقه (فيديو)

الأحد، 11 مارس 2018 02:00 م
المبدعون في صمت.. تريزيجيه حديث الصحف التركية ووردة يستعيد بريقه (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

واصل محمود تريزيجيه، المحترف فى نادى قاسم باشا، تألقه بين صفوف الفريق التركي، ليصبح محط إشادة وسائل الإعلام التركية بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة قاسم باشا وسيفاس سبور التى أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى التركى، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

وقال موقع "haberturk"، "محمود تريزيجيه كان مليئاً بالحماس فى مباراة سيفاس سبور، قدم عملاً لا يصدق خلال اللقاء، وأظهر إجادته لاستغلال المساحات الواسعة فى دفاعات سيفاس سبور، وكان بإمكانه أن يقلب نتيجة المباراة لصالح ناديه فى أكثر من مناسبة".

تريزيجيه كان أكثر اللاعبين نجاحاً فى المراوغات برصيد 8 مراوغات حسبما ذكر موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره ثانى أفضل لاعب فى مباراة قاسم باشا وسيفاس سبور، بعدما حصل على 8.2 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبى الفريقين فى مباراة أمس.

تألق تريزجيه في تلك المباراة، كان مواصلة لمشواره المكلل بالنجاح في الدوري التركي، ليخطف النجم المصري اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع قاسم باشا هذا الموسم، وأبرزها جالطة سراى التركى وفياريال الإسبانى.

على صعيد آخر واصل النجم المصرى عمرو وردة، مهاجم فريق أتروميتوس، خطف الأنظار فى ملاعب اليونان بعدما أهدى فريقه نقطة ثمينة أمام مضيفه بانيونيوس بالتعادل الإيجابى 2/2 ضمن الجولة 25 من الدورى اليونانى.

وسجل عمرو وردة 8 أهداف مع أتروميتوس خلال الموسم الحالى من الدورى اليونانى، كما أنه رفع رصيده إلى 11 هدفاً فى 25 مباراة بكل البطولات، حيث يسعى باوك اليونانى إلى تجديد عقد النجم المصرى بعد عودته من الإعارة مع أتروميتوس خوفا من الإغراءات التى يتلقاها اللاعب، بعدما ذكر أكثر من تقرير صحفى يشير إلى رغبة أكثر من نادى أوروبى فى الحصول على مهاجم الأهلى السابق.

عمرو وردة عاد من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد لكأس العالم الذي ينطلق في روسيا يونيو المقبل، بعدما أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر عن قائمة المحترفين المنضمين إلى معسكر سويسرا، ليزين كل من وردة وتريزجيه قائمة طويلة ضمت 17 لاعباً بعد تألقهما في الفترة الأخيرة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق