تريزيجيه vs شيكابالا.. الأول يواصل التألق رغم خسارة فريقه (فيديو)

السبت، 17 مارس 2018 01:00 م
تريزيجيه vs شيكابالا.. الأول يواصل التألق رغم خسارة فريقه (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

واصل محمود حسن تريزيجيه، نجم قاسم باشا التركي والمنتخب الوطني، تألقه، رغم خسارة فريقه أمام فريق أنطاليا سبور بهدفين مقابل ثلاثة في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري التركي.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمود حسن «تريزيجيه» حيث صنع هدفا لصالح فريقه في الدقيقة 70 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

وتمكن محمود تريزيجيه، من التسجيل فى 3 مباريات متتالية مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعد تسجيله هدفا فى بشكتاش وهدفين فى أكهيسار سبور، بالإضافة إلى هدف فى شباك ملطية سبور.

ونجح تريزيجيه في تسجيل 11 هدفا وصنع 5 أهداف، خلال 26 مباراة مع قاسم باشا هذا الموسم.

تألق تريزجيه في تلك المباراة، كان مواصلة لمشواره المكلل بالنجاح في الدوري التركي، ليخطف النجم المصري اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع قاسم باشا هذا الموسم، وأبرزها جالطة سراى التركى وفياريال الإسبانى.

 

على صعيد أخر، شارك محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك المعار إلى صفوف الرائد السعودي، في هزيمة فريقه بثلاثية نظيفة أمام أهلي جدة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الجمعة، فى لقاء مؤجل من الجولة الثامنة عشر بالدوري السعودي للمحترفين.
وغاب عن المباراة المصرى مؤمن زكريا لاعب الأهلى الذى ظل على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة، بينما لعب الثنائى المصرى الآخر مع الرائد محمد عطوة أساسيا وشيكابالا بديلا من الدقيقة 64.

وجاءت أهداف اللقاء عن طريق ليوناردو سوزا فى الدقيقة 60 وعمر السومة فى الدقيقة 65، واختتم حسين المقهوي ثلاثية الأهلي في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة توقف رصيد الرائد السعودي بمسابقة دوري المحترفين عند عند 20 نقطة بالمركز الثالث عشر وقبل الأخير، ويواجه شبح الهبوط .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق