رئيس بيت العائلة بكفر الشيخ: طوابير المصريون في الانتخابات ترد على المتشككين

الإثنين، 19 مارس 2018 04:31 م
رئيس بيت العائلة بكفر الشيخ: طوابير المصريون في الانتخابات ترد على المتشككين
مؤتمر دعم الرئيس السيسى

قال القمص ياكوبس أسعد ، نائب رئيس بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، ورئيس لجنة الخطاب الديني، إن المشهد الحضاري الذي شهدته القنصليات والسفارات المصرية في العالم كله، ملحمة تاريخية، وكان توافد المصريين ووقوفهم في طوابير أبلغ رد على كل المتشككين، مؤكداً أن انتخابات المصريين بالخارج ، نموذج مصغر للانتخابات الرئاسية في المحافظات المصرية .

جاء ذلك خلال المؤتمر الحاشد الذي نظمه العاملون في مركز البحوث وقطاع الإنتاج والزراعة الآلية، تحت اشراف وحضور الدكتور خالد أبو شادي مدير محطة البحوث، والدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر، والدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية أمين عام الحملة بقطاع وسط الدلتا، والقمص ياكوبس أسعد ، نائب رئيس بيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، وأشرف صحصاح، رئيس لحنة السياحة والإعلامي ببيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، وجورج سمير أمين المهنيين بالحملة، وعلاء عبد الله المسئول الإعلامي لحملة كلنا معاك من أجل مصر، وعلاء العريان منسق بيت العائلة، والدكتور علاء طولان مدير مركز بحوث الأسماك.

4- جانب من المنصة الرئيسية

وأضاف ياكوبس أسعد، أن الحشد والإقبال سيكون كبيراً، لأنه يعلم أن المصريين يظهرون وقت الشدائد، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل استثنائي أتى في ظروف استثنائية تعمل مع المشكلات المتراكمة بحكمة وعقلانية كبيرين، فاستحق أن يمنحه الشعب المصري الحب والتقدير.

وأضاف أشرف صحصاح، رئيس لجنة السياحة والإعلام ببيت العائلة المصرية بكفر الشيخ، أن بشائر الخير بدأت تتوافد من الخارج، وبدأت السياحة تعود لمكانتها بعد أن افتقدناها في السنوات السابقة، مؤكداً أن بيت العائلة المصرية سيتواجد بأعداد كبيرة أمام وداخل اللجان، مطالباً عظيمات مصر بالتواجد في اللجان الانتخابية، وتشجيع الرجال والشباب والفتيات للإدلاء بأصواتهم لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي.

3- الحضور في المؤتمر الحاشد

وطالب الدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة بكفرالشيخ جموع أبناء الشعب المصري بالنزول أيام الانتخابات والمشاركة في عمليات التصويت وانتخاب الرئيس لفترة ثانية لاستكمال مسيرة الإنجازات العظيمة التي تحققت علي أرض مصر وعودة مصر بقوة علي الساحتين العربية والعالمية.

وأكد الدكتور علي أبو شوشة، الأمين العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة كفرالشيخ، نزول الجميع للمشاركة في الانتخابات لدعم الرئيس السيسى ولصالح مصر الغالية ، لمواجهة من يتربصون بمصر.

7- الدكتور علاء طولان ومبايعة ودعم للرئيس 
 
 
من جانبه نقل الدكتور طارق عماره، أمين عام الحملة بقطاع وسط الدلتا، تحيات الأمانة العامة للحملة بالقاهرة لجموع الحاضرين ، مشيراً إلى الانجازات العديدة التي قدمها الرئيس لأبناء هذا الشعب العظيم والتي تمت على أرض الواقع بجميع المحافظات وليس في محافظة كفرالشيخ فقط، مؤكدًا أنه لابد أن يكون الجميع علي قلب رجلا واحد للمشاركة الفعالة في الانتخابات ومساندة الرئيس للتصدي لأعداء الدولة المصرية والوطن من خفافيش الظلام.

وأكد الدكتور بطرس يوسف ، باحث بمركز البحوث ، إن شباب المحافظة سيتواجدون لتنظيم دخول كبار السن للجان ، وسيدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، داعياً كل شباب المحافظة ليكونوا عل قدر المسئولية تجاه وطنهم، لدعم الاستقرار والتنمية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق