أبو الشهيد يقود الرياضيين للمشاركة في ثانى أيام انتخابات الرئاسة (صور)

الأربعاء، 28 مارس 2018 12:16 ص
أبو الشهيد يقود الرياضيين للمشاركة في ثانى أيام انتخابات الرئاسة (صور)
محمد عمر
عادل عقل

 حرص الرياضيون على المشاركة بالانتخابات الرئاسية وآداء الواجب الوطني والمشاركة فى الانتخابات التى انطلقت أول أمس الإثنين في كل أرجاء المحروسة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وموسى مصطفى موسى، والتى ينتهى فيها التصويت اليوم الأربعاء.

توافد عدد كبير من الرياضيين والمسئولين عن الرياضة على لجان الانتخابات المختلفة، وترصد صوت الأمة في التقرير التالي أبرز الحضور من الرياضيين والمسئولين عن الرياضة في اليوم الثاني من فعاليات انتخابات الرئاسة 2018.

 

عدلى القيعى ..
 

 

مدير التعاقدات بالأهلي يدلى بصوته فى العجوزة

 

أدلى عدلي القيعى مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، بصوته الانتخابي في اللجنة الفرعية رقم 5 المنعقدة داخل مدرسة ابن خلدون التابعة لحى العجوزة.

أكد القيعى أنه حرص على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته حتى يعلم الجميع  إننا مع  نمو وتقدم مصر قائلا: "هنقف كلنا مع قياداتنا  لنعبرمن هذا النفق المظلم".

 

36126-محمد-زيدان
 

 

 نجم أمم إفريقيا 2008  يشارك فى انتخابات الرئاسة

 

حرص محمد زيدان، الدولي المصري السابق، علي الإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية التي تجري علي مدار 3 أيام، ونشر محمد زيدان صورة له بعد

الإدلاء بصوته علي صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

 

هشام حطب .....222
هشام حطب


رئيس اللجنة الاوليمبية صوتي للسيسى
 

أدلى المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية بصوته الانتخابي في الانتخابات الرئاسية مؤكدا انه أعطى صوته للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية

ثانية من اجل استكمال مسيرة البناء والتنمية التي انطلقت في السنوات الأربعة السابقة.

 

اسلام الشاطر
اسلام الشاطر

 

إسلام الشاطر يصوت فى 6 اكتوبر

 

أدلى إسلام الشاطر لاعب منتخب مصر السابق بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمدينة السادس من أكتوبر ولذلك للمشاركة فى الماراثون الانتخابى الذي انطلق

أول أمس الإثنين.

 

محمد صلاح
 

 

 

نجم الزمالك السابق يدلى بصوته فى 6 اكتوبر

حرص نجم منتخب مصر والزمالك السابق محمد صلاح والمدير الفني الحالى لفريق نجوم المستقبل على الإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة المقررأن تنتهى اليوم الأربعاء .

 

59897-حمادة-أنور-يدلى-بصوته-فى-الانتخابات-الرئاسية-(2)
 

مدير الكرة ببتروجت يدلى بصوته بالجيزة 

 

حرص حمادة أنور مدير الكرة بنادى بتروجت على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية التى انطلقت بالأمس وتستمر حتى اليوم الأربعاء حيث أدلى مدير الكرة بنادى بتروجت بصوته فى اللجنة الخاصة به بمدرسة الشهيد زياد بكير الإعدادية بنات بالجيزة للإدلاء بصوته، وقام بالتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

89361-كريم-حسن-شحاتة
 

 

 

كريم شحاتة يدلى بصوته بالمهندسين 

أدلى الإعلامي كريم حسن شحاتة بصوته فى الانتخابات الرئاسية، بلجنة مدرسة خديجة النموذجية بالمهندسين، برفقة زوجته وابنته ، موضحا  إن المشاركة فى

الانتخابات الرئاسية واجب على كل المواطنين من أجل المشاركة فى صناعة مستقبلهم ومستقبل أولادهم.

 

 
 
 
36683-محمد-عمر
 
صورهههه
الشهيد شريف نجل الكابتن محمد عمر

 

أبو الشهيد يدلى بصوته بالإسكندرية

أدلى محمد عمر المدير الفنى للاتحاد السكندري وأبو الشهيد وهو الاسم الذى أطلقته جماهير سيد البلد عليه موخرا بصوته الانتخابي لتأيييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية قائلا إبني الشهيد وروحى وكل ما أملك فداء للوطن وأنا على استعداد أضحى بنفسى لتعيش مصر حرة .

 

101958-هانى-زاده-يدلى-بصوته-بالانتخابات
 

 

عضو مجلس إدارة الزمالك يشارك فى انتخابات الرئاسة

حرص هانى زادة، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية والإدلاء بصوته بالانتخابات التي انطلقت أمس الأثنين وتنهى اليوم الأربعاء، مؤكد أن المشاركة فى الانتخابات واجب وطنى .

 

.

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق