«حسبة برما».. أحمد حجازي يضع قدماً في تشامبيون شيب مع وست بروميتش (فيديو)

الأحد، 01 أبريل 2018 11:10 ص
«حسبة برما».. أحمد حجازي يضع قدماً في تشامبيون شيب مع وست بروميتش (فيديو)
أحمد حجازي
أسماء عمر

بات وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي وعلي جبر، مدافعا منتخب الفراعنة،  أقرب من أي وقت مضى للهبوط للدرجة الثانية وإن كان الأمر لم يصبح رسميا حتى الآن.

وست بروميتش خسر 2-1 من بيرنلي على أرضه في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي وتوقف رصيده عند النقطة 20 مبتعدا بـ10 نقاط عن المركز الـ17 – أول مراكز النجاة - الذي يحتله كريستال بالاس.

وتعد الخسارة أمام بيرنلي هي الخسارة رقم 18 بالبريميرليج لوست بروميتش ألبيون، قبل 6 مباريات على نهاية البطولة، أحمد حجازي شارك في 36 مباراة مع الفريق بمختلف المسابقات الإنجليزية الموسم الحالى، بينما تواجد على جبر خارج القائمة، ولم يحصل على فرصة للمشاركة بسبب الأوضاع الغير مستقرة للفريق.

ويحتاج وست بروميتش بالطبع للفوز في 4 مباريات مقبلة من أصل 6، لحصد 12 نقطة، مع سقوط كريستال بالاس في 4 مباريات أيضا مع عدم حصد ستوك سيتي وساوثامبتون أصحاب الـ27 والـ28 نقطة في المركزين الـ19 والـ18 لأي نقاط تجعلهما يتخطيا وست بروم في حال قام بتلك المعجزة.

الأمر يبدو صعب الحدوث في 6 مباريات فقط وأن تسير الظروف كلها في اتجاه وست بروم الذي خسر ضد بيرنلي مباراته الثامنة على التوالي في الدوري.

عدم حصد وست بروم لأي نقاط في مبارياته الـ3 المقبلة ضد سوانزي ومانشستر يونايتد وليفربول مع عدم حصد بالاس لأي نقاط تضاف لنقاطه الـ30 تعني هبوطه رسميا، ومع كل نقطة يحصدها بالاس، أو صاحب المركز الـ17 في حال تغيره، يعجل بمصير الهبوط للباجيز.

أحمد حجازي يحتاج للبحث عن فريق جديد في الفترة المقبلة حتى لا يهبط مع فريقه إلى دوري الدرجة الأولى في الفترة المقبلة، وكان اللاعب قد انتقل للفريق الإنجليزي قادماً من النادي الأهلي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، قبل أن يفعل بند الشراء الذي تضمنه تعاقد وست بروميتش مع الأهلي بعد تألق حجازي مع الفريق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق