ما أحلاها عيشة الضواحى.. أسر مترابطة وحياة هادئة

الإثنين، 02 أبريل 2018 05:00 ص
ما أحلاها عيشة الضواحى.. أسر مترابطة وحياة هادئة
المصورة بيث يارنيل
أمنية فايد

يظن البعض أن المصور عبارة عن عيون ملصقة بالعدسات يلتقط صور متفرقة يتحقق فيها شرط الجمال فقط، إلا أن المصورين فى كل أنحاء العالم أثبتوا أنهم يستطيعوا أن يلتقطوا صورة واحدة أو مجموعة صور يحكى من خلالها قصة يكتمل فيها كل أركانها.
 
وهو ما قامت به المصورة الأمريكية "بيث يارنيل" منذ 20 عام، فكان مشروعها عبارة عن توضيح الجوانب الإيجابية للعيش فى ضواحى أو المناطق الريفية الأمريكية والابتعاد عن المدن وزحمتها، فاستطاعت من خلال عدستها تصوير الرضا والهدوء والجو الأسرى الذى قد اختفى عن الحياة فى المدن بسبب سرعة الحياة والسماح للتكنولوجيا للدخول فى حياة الجميع، واختارت منطقة "سان كارلوس" بـ"كاليفورنيا" للتصوير.
 
وبعد 20 عام وبعد ناجح "بيث" فى مشروعها لجذب العيون نحو ضواحى والمناطق الريفية الأمريكية، قررت العودة إلى نفس المنطقة وتصوير نفس الأشخاص والأسر التى صورتهم من قبل فى مشروعها لترى تأثير السنين عليهم ، فاكتشفت أن روح الريف لازالت موجودة من رضا وهدوء وأجواء أسرية جميلة لا تتوفر المدن والعواصم إلا أن الأطفال أصبحوا شباب وأخذت التكنولوجيا جانب من حياتهم ولكن بدون سيطرة كاملة ومن كان من 20 سنة شاب أصبح حاليا أب لعدد من الأطفال.
 
رصد موقع "بورد باندا" مجموعة من الصور التى عرضتها المصورة "بيث يارنيل" عن فرق الحياة فى ضواحى والمناطق الريفية الأمريكية من 20 عام والآن..
 
1
 

2
 

3
 

4
 

5

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق