تريزيجيه vs علي جبر .. الثاني مصيره مجهول وتجربة احترافه فاشلة (فيديو)

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:06 ص
تريزيجيه vs علي جبر .. الثاني مصيره مجهول وتجربة احترافه فاشلة (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

يمر النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب قاسم باشا التركي، بحالة توهج كروي بين صفوف فريقه، بعدما نجح النجم المخضرم في قيادة فريقه للفوز على جوزتيبي بنتيجة 2-0 ضد نظيره جوزتيبي ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري التركي.

تريزيجيه أضاف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 92 بعد تمريرة من بينالي فودي كويتا خلال هجمة مرتدة سريعة لتصل الكرة إلى الدولي المصري الذي كان منفردا بالحارس وأسكنها الشباك بطريقة جميلة.

ويعد هذا هو الهدف التاسع لتريزيجيه في الدوري التركي في 25 مباراة بجانب صناعته لـ4 أهداف. والـ12 له في 26 مباراة خاضها في كل المسابقات.

تريزيجيه بعد تألقه بين صفوف فريقه أصبح محط أنظار الفرق الأوروبية الكبرى، و كشف تريزيجيه امتلاكه لأربعة عروض رسمية للانتقال لإحداها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة على رأسها ليستر سيتى الإنجليزي ونادى شالكه الألمانى، بالإضافة لعرض رسمى من جالطة سراى التركى أكبر الأندية التركية.

على صعيد آخر يواجه علي جبر مدافع الزمالك المعار إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي والمنتخب الوطني مصيراً مجهولاً مع فريقه الإنجليزي،حيث بات فريق وست بروميتش ألبيون، قاب قوسين أو أدنى من توديع مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والهبوط لدورى الدرجة الاولى "شامبيونشيب".

وست بروميتش تلقى الهزيمة الثامنة على التوالى أمام بيرنلى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة فى المركز الـ 20 والأخير، بعيداً عن منطقة الأمان فى جدول الترتيب بفارق 10 نقاط قبل 6 مباريات على نهاية المسابقة.

و كشف تامر النحاس، وكيل على جبر، عن شرط وحيد يعيد اللاعب لصفوف القلعة البيضاء، وهو عدم تلقيه عروضا للاستمرار فى أوروبا، مؤكدا أن المدافع الدولى لن يتعجل فى تحديد مستقبله مع الفريق الإنجليزى، ويريد الاستمرار فى أوروبا.

 

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا

الخير الدائم

الخير الدائم

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 01:57 م
تحريك الدفة

تحريك الدفة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 11:29 ص
تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

تكتل بلدان البحر الأحمر وخليج عدن

الجمعة، 14 ديسمبر 2018 03:34 م