مروان محسن رجع وباسم مرسي لسه مارجعش.. 117 دقيقة = 15 مباراة (فيديو)

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:00 م
مروان محسن رجع وباسم مرسي لسه مارجعش.. 117 دقيقة = 15 مباراة (فيديو)
مروان محسن وباسم مرسى
أسماء عمر

«مروان رجع وباسم لسه مارجعش».. ليست مزحة، بل هذا ما أصبح عليه وضع مهاجم الزمالك باسم مرسي الذي تراجع مستواه كثيرًا في الفترة الأخيرة مع القلعة البيضاء، ليعود مروان محسن من إصابة أبعدته طويلًا ويتساوى مع باسم في رصيد الأهداف.
 
غياب طويل امتد لأكثر من موسم منذ إصابته بقطع في الرباط الصليبي مع المنتخب الوطني في يناير 2017، في أثناء مشاركة الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، حيث تعرض محسن للإصابة أمام منتخب المغرب ولم يكمل البطولة.
 
فترة كبيرة تناثرت فيها الشائعات حول عودة مهاجم الأهلي، الذي لم يكن لعب لفريقه سوى مباراة واحدة قبل الإصابة، الكثير تحدثوا عن إمكانية عرضه للبيع بعد شفائه، والكثير لم ينتظر منه تقديم مستوى بعد عودته.
 
مروان عاد بهدفين في الدوري العام، وهدف ثالث في دوري الأبطال، خلال 117 دقيقة فقط، هي عمر مشاركته مع الفريق، مستغلًا الدقائق القليلة التي كان يمنحها له حسام البدري مدرب القلعة الحمراء، لإثبات جدارته بالتواجد.
 
 
وسجل مهاج القلعة الحمراء، أول أهدافه بعد العودة في شباك فريق الداخلية، في المباراة التي انتهت لصالح المارد الأحمر بثلاثية نظيفة، ولم يكتفي بالتسجيل في هذه المباراة فقط بل صنع هدفًا لوليد أزارو زميله بالفريق.
 

فيما سجل مروان محسن هدفه الثاني بعد عودته في شباك نادي طنطا، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بمنافسات الجولة 30 وانتهت لصالح النادي الأهلي بهدفين لهدف، ليحجز مروان محسن مقعداً بين كتيبة الفراعنة التي تستعد للسفر إلى روسيا للمشاركة في كأس العالم.

 

 

على صعيد آخر شهدت الفترة الأخيرة تراجعاً ملحوظاً في مستوى باسم مرسي مهاجم القلعة البيضاء، الذي شارك مع الزمالك في 15 مباراة منذ بداية الموسم ولم يسجل سوى هدفين أيضاً.

معدل دقائق لعب باسم مرسي بلغت 760 دقيقة، وسجل باسم كلا هدفيه في شباك فريق الرجاء، في المباراة التي فاز بها الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق