تريزيجيه vs علي جبر الأول يعيش حالة توهج كروي (فيديو)

الثلاثاء، 10 أبريل 2018 11:22 ص
تريزيجيه vs علي جبر الأول يعيش حالة توهج كروي (فيديو)
تريزيجيه
أسماء عمر

يواصل الفرعون المصري محمود حسن تريزيجيه، مشوار التألق في الدوري التركي بين صفوف فريقه قاسم باشا، بعدما نجح في قيادته للفوز أمام بورصا سبور، بهدف نظيف في الدوري التركي.

سجل تريزيجيه هدف قاسم باشا على بورصا سبور فى الدقيقة 31 من عمر المباراة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وشارك لاعب منتخب مصر في اللقاء من البداية وحتى الدقيقة 85، ورفع محمود تريزيجيه رصيده من الاهداف مع قاسم باشا التركى هذا الموسم إلى 13 هدفاً فى جميع المسابقات.

هدف تريزجيه في بورصا سبور يعتبر هو الهدف الذي يسجله النجم المصري في الدوري التركي  للمباراة الثالثة على التوالي.

وبهذا الهدف، أصبح تريزيجيه في المرتبة الـ11 بترتيب هدافي الدوري التركي، وبالتساوي مع صامويل إيتو المهاجم الكاميروني المخضرم لنادي كونيا سبور وريان بابل اللاعب الهولندي لفريق بشيكتاش التركي.

وبشكل عام يقدم النجم المصري واحداً من أفضل مواسمه بين صفوف الفريق التركي، ليصبح محط أنظار الفرق الأوروبية الكبرى، و كشف تريزيجيه امتلاكه لأربعة عروض رسمية للانتقال لإحداها خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة على رأسها ليستر سيتى الإنجليزي ونادى شالكه الألمانى، بالإضافة لعرض رسمى من جالطة سراى التركى أكبر الأندية التركية.

على صعيد آخر يواجه علي جبر مدافع الزمالك المعار إلى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي والمنتخب الوطني مصيراً مظلماً مع فريقه الإنجليزي،حيث بات فريق وست بروميتش ألبيون، قاب قوسين أو أدنى من توديع مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والهبوط لدورى الدرجة الاولى "شامبيونشيب".

وست بروميتش تلقى الهزيمة الثامنة على التوالى أمام بيرنلى بهدفين مقابل هدف واحد بالدورى الإنجليزى، ليتوقف رصيده عند 20 نقطة فى المركز الـ 20 والأخير، بعيداً عن منطقة الأمان فى جدول الترتيب بفارق 10 نقاط قبل 6 مباريات على نهاية المسابقة.

علي جبر لم يشارك حتى الآن مع الفريق الأول لوست بروميتش لكنه حصل على فرصاً للمشاركة مع الفريق الثاني، الذي تلقى خسارة ثقيلة أمام مضيفه فريق برايتون بخمسة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء أمس الاثنين، وذلك ضمن منافسات الدورى الإنجليزى للشباب.

شارك على جبر فى اللقاء منذ البداية حتى نهايته، وهى المباراة الثانية التى يشارك فيها مع الفريق الثانى بعد خوضه لقاء نوريتش سيتى.

ومن المرتقب رحيل مدافع الفراعنة عن صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي المقبل، م هبوط وست بروميتش لدورى الدرجة الثانية، خاصة وأنه لا يحصل على فرصه للمشاركة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق