هل يرتدي عبد المنصف القميص الأبيض بعد غياب 8 سنوات؟ (فيديو)

الأربعاء، 18 أبريل 2018 03:00 م
هل يرتدي عبد المنصف القميص الأبيض بعد غياب 8 سنوات؟ (فيديو)
محمد عبد المنصف
أسماء عمر

تناثرت الأنباء عن احتمالية عودة محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة، إلى حراسة مرمى العرين الأبيض في الفترة المقبلة، بعد إصابة محمد الشناوي الحارس الأساسي للقلعة البيضاء، بقطع في الرباط الصليبي .

و كشف عبد المنصف عن تلقيه اتصالات من جانب أحد المسئولين داخل نادي الزمالك لإعادته لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقال عبد المنصف في تصريحات صحفية: "أحد المسئولين داخل النادي الأبيض تحدث معي لمعرفة ما إذا كنت أرحب بالعودة لصفوف الفريق أم لا، وبالأخص بعد إصابة حارس المرمى أحمد الشناوي بالرباط الصليبي".

وتابع: "وافقت له علي الفور خاصة وأنني أحد أبناء نادي الزمالك المخلصين، لعبت للنادي 11 سنة وحصلت علي 13 بطولة وبالتالي أرحب بالعودة دون وضع أي شروط مالية".

محمد عبد المنصف بدأ حياته المروية في نادى مزارع دينا، وبعد أن لعب لمنتخب الشباب، حيث قدم مباريات قوية في تصفيات كأس العالم للشباب عام 1997، طلب الزمالك التعاقد معه، وتمت الصفقة عام 1999، وقضى بقلعة ميت عقبة 11 عاما، في مسيرة حافلة بالبطولات، حيث كان أحد الأسباب الرئيسية في فوز الزمالك ببطولة كأس مصر عام 2007 ، حتى طلب اللاعب الانتقال إلى الجونة، لعدم مشاركته أساسيا في ظل تألق عبد الواحد السيد فى هذا التوقيت ، حتى انتقل إلى الجونة عام 2010 ، مقابل مليونين جنيها ،وخلال تواجده بالجونة استطاع أن يحرز هدف من ركلة حرة غير مباشرة فى مرمى الإسماعيلي .

23 موسما قضاها «أوسة» فى ملاعب الدوري الممتاز، ليتخطى الرقم الذي حققه حسام حسن برصيد 21 موسما فقط بالبطولة، ليحقق حارس مرمى وادي دجلة، رقما قياسيا في عدد المواسم التي لعب لها بالدوري الأضواء والشهرة .

حقق عبد المنصف مع الزمالك قرابة 13 بطولة، منها ثلاث بطولات للدوري الممتاز ومثلها لكأس مصر وبطولة كأس السوبر المحلي مرتين وبطولة واحدة لدوري الأبطال الأفريقى ومثلها لكأس الكؤوس الأفريقية وكأس السوبر الأفريقية مرة واحدة، وكأس بطولة الأندية العربية وأخيرا كأس السوبر المصري السعودي، إلا أنه لم يحقق أي بطولات محلية بعد رحيله عن الزمالك نهاية موسم 2010.

عبد المنصف خلال الموسم الجاري شارك مع وادي دجلة في 28 مباراة، ويرصد صوت الأمة أبرز ما قدمه أوسة حتى الآن .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة