جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 21 - 4 – 2018 والقنوات الناقلة

السبت، 21 أبريل 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 21 - 4 – 2018 والقنوات الناقلة
ليفربول

 

ينطلق جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 21 - 4 – 2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات المهمة فى مختلف الملاعب على رأسها إقامة 4 مباريات فى الدورى المصرى.

كما تفام مباريات فى الدورى الإنجليزى أهمها مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير فى نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزى، ومواجهة ليفربول ووست بروميتش البيون فى الجولة الـ 35 من الدوري الانجليزي الممتاز، وبرشلونة وأشبيلية فى نهائى كأس ملك إسبانيا.


مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة


وادي دجلة × الانتاج الحربي، السادسة مساءا On Sport HD

 

يحل الانتاج الحربى ضيفاً ثقيلا على وادى دجلة على ستاد الدفاع الجوى فى تمام السادسة مساء ، ويبحث العجلات الحربية عن الصعود للمركز الخامس بعد التعادل السلبى مع سموحة فى الجولة الماضية فيما خسر دجلة من الاهلى بهدف دون رد .

ويحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 9 وخسر 16 لقاء وسجل لاعبيه 28 هدف وتلقت شباكه 44 هدف فيما يحتل الانتاج الحربى المركز السادس برصيد 44 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 11 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 33 هدف .

 


سموحة× الداخلية، السادسة مساءا On Sport HD

يستضيف سموحة نظيره الداخلية على ستاد الاسكندرية فى تمام السادسة مساءاً فى مواجهة سهلة نسبياً للفريق السكندرى الذى تعادل سلبياً مع الانتاج الحربى فى الجولة الماضية بينما فاز الداخلية على طنطا بهدفين دون رد .

ويحتل سموحة المركز الخامس برصيد 48 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 13 وتعادل فى 9 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 24 هدف فيما يحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 8 وتعادل فى 12 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 41 هدف ومازال لديه مباراة مؤجلة .

 


طنطا‏× المصري البورسعيدي، السادسة مساءا، On Sport HD

 

يستضيف المصرى نظيره طنطا على ستاد برج العرب بالاسكندرية مع دقات السادسة مساء فى مواجهة صعبة للفريقين حيث فاز الفريق البورسعيدى على النصر بثلاثة أهداف فى أخر ظهور له بالمسابقة المحلية قبل أن يحسم تأهله لدوري المجموعات ببطولة الكونفدرالية للمرة الاولى فى تاريخه فيما خسر أبناء السيد البدوى من الداخلية بهدفين دون رد فى صراعهم للنجاة من دوامة الهبوط .

ويحتل المصرى المركز الرابع برصيد 52 نقطة بعد أن لعب 28 مباراة فاز فى 15 وتعادل فى 7 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبيه 43 هدف وتلقت شباكه 28 هدف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة فيما يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 14 وخسر 14 وسجل لاعبيه 25 هدف وتلقت شباكه 39 هدف .

 


النصر × إنبي، الثامنة والربع مساءا، On Sport HD

 

يستضيف النصر نظيره انبى على ستاد القاهرة الدولى مع دقات الثامنة والربع مساءاً فى مواجهة لاتعنى شيئاً للنصر الذى تأكد هبوطه للقسم الثانى رغم فوزه على الرجاء 3-1 فى الجولة الماضية بينما تعادل انبى مع الداخلية بثلاثة أهداف لكل فريق .

ويحتل النصر المركز الاخير برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 10 وخسر 18 وسجل لاعبيه 32 هدف وتلقت شباكه 56 هدف فيما يحتل انبى المركز السابع برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 31 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 13 وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 33 هدف وتلقت شباكه 35 هدف .

 


موعد مباراة نهائى كأس ملك إسبانيا اليوم والقنوات الناقلة

برشلونة × إشبيلية، التاسعة والنصف مساءا، أبوظبي الرياضية HD 3


 

يحلم نادى برشلونة بحصد أول ألقابه هذا الموسم عندما يلتقى فى التاسعة والنصف مساء اليوم، السبت مع إشبيلية بملعب "واندا ميتروبوليتانو" معقل نادى اتلتيكو مدريد، فى نهائى كأس ملك إسبانيا.

وصعد برشلونة لنهائى المسابقة بعدما تغلب على فالنسيا بثلاثية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى، بينما صعد إشبيلية بعدما تفوق على ليجانيس بنتيجة 3 – 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وخسر برشلونة بطولة كأس السوبر الإسبانى مطلع الموسم الحالى لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد، قبل أن يودع مسابقة دورى ابطال اوروبا من الدور ربع النهائى أمام روما الإيطالى فى مفاجأة من العيار الثقيل.

ويستهدف ثنائى برشلونة، ليونيل ميسى وأندريس إنييستا الحصول على البطولة الـ 31 مع الفريق الكتالونى.

ويدخل برشلونة الذى توج بطلاً لمسابقة الكأس "29 مرة"، مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما بات قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدورى الإسبانى "الليجا" لصالحه، بعد خسارة أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد أمام ريال سوسيداد بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى بملعب "إنويتا"، حيث يعتلى برشلونة صدارة المسابقة بفارق 12 نقطة قبل خمس مباريات على نهاية البطولة.

ويحلم برشلونة بحصد ثنائية الدورى والكأس لتعويض جماهيره عن الفشل الأوروبي، بينما يسعى إشبيلية للعودة إلى إعتلاء منصات التتويج بالحصول على كأس ملك إسبانيا اليوم، لاسيما وأن الفريق الأندلسى الذى ودع مسابقة دورى ابطال اوروبا هذا الموسم من الدور ربع النهائى أيضاً أمام بايرن ميونخ الألمانى لم يتذوق طعم التتويج بالألقاب منذ عامين عندما حصل على بطولة الدورى الاوروبى "اليوروباليج" للموسم الثالث على التوالى.

المفارقة أن إرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة يبحث عن أولى بطولاته مع النادى الكتالونى الذى تولى قيادته الصيف الماضى خلفاً للويس إنريكي، كذلك الإيطالى فينتشينزو مونتيلا الذى تولى تدريب إشبيلية مطلع العام الحالى خلفا لإدواردو بيريزو.

وتبدو حظوظ برشلونة فى الحصول على بطولة كأس ملك إسبانيا هى الأوفر بالنظر إلى التشكيلة المدججة بالنجوم التى يمتلكها مثل ليونيل ميسى ولويس سواريز وفيليب كوتينيو، كما لم يتذوق الفريق الكتالونى مرارة الهزيمة فى أخر 40 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإسبانى وهو الإنجاز الذى لم يحققه أى ناد آخر.

فى حين يعانى إشبيلية الذى حصل على بطولة كأس إسبانيا "5 مرات"، من تراجع كبير فى النتائج بمسابقة الدورى الإسبانى حيث يحتل المركز السابع فى جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بينما لم يتذوق الفريق الأندلسى طعم الإنتصار فى "الليجا"، منذ الثالث من مارس الماضى عندما تغلب على بلباو بهدفين دون مقابل.

جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التى يلتقى فيها برشلونة مع إشبيلية بنهائى كأس ملك إسبانيا، حيث سبق وإن إلتقى الفريقان فى نهائى نسخة 2016 والذى انتهى بفوز برشلونة بهدفين دون مقابل سجلهما جوردى ألبا ونيمار.

 

 


موعد مباراة نصف نهائى كأس الإتحاد الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة



مانشستر يونايتد × توتنهام هوتسبير، السادسة والربع مساءا،beIN SPORTS HD 1

 

 

يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب ويمبلى، اليوم السبت، فى مواجهة نصف نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى النارية.

تنطلق مباراة الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الانجليزى، بين مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، فى تمام السادسة والربع من مساء اليوم السبت، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 1.

 

يخوض مانشستر يونايتد مواجهة صعبة أمام توتنهام هوتسبير المتمرد، والذى يمتلك عدد من اللاعبين المميزين، أبرزهم النجم الانجليزى هارى كين، المنافس الأول لمحمد صلاح لاعب ليفربول والمنتخب الوطنى، على لقب هداف البريميرليج، بالإضافة إلى الفكر التكتيكى المتطور الذى يمتلكه الأرجنيتنى بوتشتينو مدرب السبيرز.

 

يسعى البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للفوز بمباراة اليوم لبلوغ المباراة النهائية من البطولة، أملا فى القتال على اللقب الوحيد المتبقى خلال الموسم الجارى، بعد أن حسم مانشستر سيتى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وودع الشياطين الحمر منافسات دوري أبطال إفريقيا على يد أشبيلية الإسبانى، من دور الـ 16.

 

ويعد لقب كأس الاتحاد الانجليزى، هو الأمل الأخير لبقاء مورينيو فى أولد ترافورد خلال الموسم المقبل، بعد نتائجه المخيبة منذ بداية الموسم الجارى.

 

ويحلم توتنهام هوتسبير بالفوز بمباراة اليوم، أملا فى القتال لاستعادة لقبه المفقود في كأس الاتحاد الانجليزى منذ عام 1991.

 


مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة


وست بروميتش ألبيون × ليفربول "محمد صلاح"، الواحدة والنصف ظهرا، beIN SPORTS HD 2

 

يخوض محمد صلاح إختباراً جديداً مع نادى ليفربول الذى يحل ضيفاً على وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، بملعب "ذا هاورثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

ويسعى أحمد حجازى لقيادة وست بروميتش ألبيون لتحقيق مفاجأة جديدة بتحقيق الفوز على ليفربول، بعدما تغلب فى الجولة الماضية على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل فى ملعب "أولد ترافورد"، وذلك من أجل المحافظة على آماله الضئيلة فى البقاء، فى حين يسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع "الريدز" فى البروفة الأخيرة قبل مواجهة روما الإيطالى الثلاثاء المقبل بملعب "آنفيلد" فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

 

 

واتفورد × كريستال بالاس، الرابعة عصرا، beIN SPORTS HD 2

تشيلسي × هيديرسفيلد تاون الواحدة ظهرا
 

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

إيبار × خيتافي، الواحدة ظهرا، beIN SPORTS HD 3

سيلتا فيجو × فالنسيا، الرابعة والربع عصرا، beIN SPORTS HD 3


مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

سبال × روما، الثالثة عصرا، beIN SPORTS HD 4

ساسولو × فيورنتينا، السادسة مساءا، beIN SPORTS HD 4

ميلان × بينفينتو، التاسعة إلا الربع مساءا، beIN SPORTS HD 4


مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم والقنوات الناقلة

آينتراخت فرانكفورت × هيرتا برلين، الثالثة والنصف مساءا، beIN SPORTS MAX 6 FR

هامبورج× فرايبورج، الثالثة والنصف مساءا،Sky Bundesliga 5

شتوتجارت × فيردر بريمن، الثالثة والنصف مساءا، Sky Bundesliga 4

هانوفر 96 × بايرن ميونيخ، الثالثة والنصف مساءا، beIN SPORTS HD 5

لايبزيج× هوفنهايم، الثالثة والنصف مساءا، Sky Bundesliga 6

بوروسيا دورتموند × باير ليفركوزن، السادسة والنصف مساءا، beIN SPORTS HD 5

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم والقنوات الناقثلة

مارسيليا × ليل، الخامسة مساءا، SuperSport HD 2 alb

ميتز × كان، الثامنة مساءا، beIN SPORTS MAX 6 FR

جانجون × موناكو، الثامنة مساءا، beIN SPORTS MAX 4 FR

تولوز× أنجيه، الثامنة مساءا، beIN SPORTS HD 2

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق