« اللوز الحلو ».. أقنعة من الزيت لشعر صحي

الأحد، 22 أبريل 2018 01:00 م
« اللوز الحلو ».. أقنعة من الزيت لشعر صحي
العناية بالشعر
إسراء سرحان

يزداد طرح «مستحضرات التجميل العضوية» في الأسواق مع كل يوم يمر، وأصبح يستخدمه العديد من النساء بعد زيادة الوعي بالمخاطر التي تحتويها المكونات المضافة إلى مستحضرات التجميل التقليدية، حيث يمكن أن يحتوي على كميات كبيرة من المنتجات البترولية، سواء كانت من البارابين، والبارافينات، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى.

تعد المكونات المستخدمة في «مستحضرات التجميل التقليدية» ضارة جدا للجسم ويستغرق وقتا طويلا للقضاء عليها بسبب التشبع، لذلك تعرف على بعض الأقنعة التي تنتجها مستحضرات التجميل العضوية ذات فوائد عظيمة ويمكنك صنعها واستخدامها بكل سهولة، وفق موقع«بيوتي».


زيت اللوز الحلو للشعر

زيت اللوز الحلو للشعر

زيت اللوز الحلو مثالي للشعر الجاف، لأنه يمنع الأطراف المتشققة، كما يمكنك وضعه على شعرك عن طريق تدليك الأطراف بلطف، ولكن إذا أردت، يمكنك حتى تطبيق فروه رأسك، امنح نفسك تدليكًا جيدًا حتى تتمكن جميع العناصر الغذائية من اختراق فروه رأسك، يمكنك بعد ذلك وضع قبعة بلاستيكية للحفاظ على الحرارة بحيث يمكن أن يأخذ تأثيرًا أكبر، اتركه لمدة ساعة، وبعدها يجب أن تغسل شعرك كما المعتاد.


زيت جوز الهند

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند الطبيعي هو زيت آخر يسير بشكل جيد مع صحة الشعر والجمال، ويمكن استخدامه لعلاج قشرة الرأس والشعر الجاف، حيث يقوي الشعر ويجعله ينمو بشكل أسرع وأقوى وأكثر صحة.

إذا كان شعرك جافًا جدًا ويساء استخدامه، فيمكنك استخدام القليل من زيت جوز الهند مع قليل من الماء، وبعد تجفيف شعرك وتثبيته، افرك الزيت في يدك ثم في أطراف شعرك، سيبدو أكثر نعومة وسوف يجعله يبدو براقة.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة