رئيسة حكومة إقليم مدريد "حرامية كريم".. والمسؤولة الإسبانية تعلن استقالتها

الأربعاء، 25 أبريل 2018 09:17 م
رئيسة حكومة إقليم مدريد "حرامية كريم".. والمسؤولة الإسبانية تعلن استقالتها
اسبانيا
كتب أحمد عرفة

 

كشفت الصحف الإسبانية، عن تورط رئيسة حكومة إقليم مدريد في إسبانيا، في عملية سرقة منذ عدة أعوام، حيث تسببت هذه الواقعة في إعلانها اليوم، استقالتها من منصبها.

 

ونقل موقع "روسيا اليوم"، عن صحيفة "أوكدياريو" الإلكترونية، تأكيدها إعلان رئيسة حكومة إقليم مدريد في إسبانيا كريستينا سيفونتيس استقالتها من منصبها، وذلك بعد ظهور اتهامها بسرقة علبتي كريم من سوبر ماركت قبل عدة أعوام، حيث تأتي الاستقالة بعد ساعات قليلة من نشر مقطع فيديو عن الأمر الذي يعود إلى عام 2011.

 

وأوضح الموقع الروسي، أن رئيسة حكومة إقليم مدريد  تظهر في الفيديو وهي تفرغ محتويات حقيبتها أمام حارس الأمن في السوبر ماركت الواقع جنوب مدريد، حيث اعترفت بواقعة علبتي الكريم، وأكدت أنها أخذت منتجات بقيمة 40 يورو بطريق الخطأ ودفعت حسابهما بعد ذلك، ولم يكتسب الأمر أية أهمية أخرى، مشيرة إلى أن "السوبر ماركت لم يحرر بلاغا ضدها".

 

وأوضح الموقع الروسي، أن رئيسة حكومة إقليم مدريد المنتمية إلى حزب رئيس الوزراء ماريانو راخوي، حزب الشعب المحافظ، تتعرض بالفعل منذ أسابيع، لانتقادات بسبب رسالة ماجستير تعود إلى عام 2012، واتهامها بالخداع، حيث قال موظفون في جامعة ري خوان كارلوس إن توقيعاتهم الموجودة على الرسالة مزيفة، حيث طالبت المعارضة من سيفونتيس بالاستقالة بسبب هذه القضية، لكن سيفونتيس نفت مرارا صحة هذه الاتهامات وأكدت براءتها.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق