معركة في ثلاث جبهات للفوز بخدمات «الملك» محمد صلاح (تقرير)

الأحد، 29 أبريل 2018 05:18 م
معركة في ثلاث جبهات للفوز بخدمات «الملك» محمد صلاح (تقرير)
محمد صلاح
أسماء عمر

أشعل محمد صلاح، الجناح الطائر لفريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، فتيل معركة شرسة بين أكبر أندية العالم،  التي يسعى كل منها للحصول على خدمات فراري الفراعنة، بعد موسم مميز خاضه مع الريدز .

اللاعب الأفضل في البريميرليج، بات محل مراقبة وصراع عدد من الأندية في مقدمتها ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، فيما يسعى ليفربول للحفاظ على الملك المصري بين صفوفه.

و كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن خطة نادى ليفربول الإنجليزى لإحباط محاولات نادى ريال مدريد الإسبانى للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" أن نادى ليفربول يعتزم مضاعفة الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه محمد صلاح مكافأة للنجم المصرى على المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع ليفربول، وأضافت الصحيفة أن ليفربول يدرس تقديم عقد جديد للنجم المصرى محمد صلاح يتضمن زيادة راتبه الأسبوعى إلى 185 ألف جنيه إسترلينى بدلاً من 90 ألف جنيه إسترلينى.

كما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أخرى، أن محمد صلاح دخل دائرة اهتمامات نادى بايرن ميونخ الألمانى، تمهيداً لضمه لصفوف الفريق البافارى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "إكسبريس"، أن نادى بايرن ميونخ يعتزم الدخول فى سباق التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة، أن نادى بايرن ميونخ يتطلع للتعاقد مع محمد صلاح تحسباً لرحيل الجناح الهولندى آريين روبن الصيف المقبل، بعدما تلقى عروضاً من أندية صينية وقطرية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى بايرن ميونخ سيواجه منافسة شرسة من جانب ريال مدريد، الذى يسعى أيضاً للفوز بخدمات محمد صلاح، .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق